لقى طفل مصرعه، نتيجة إصابته التى لحقت به، وتوقف عضلة القلب، إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل منزله، في بلقاس بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوصول جثمان طفل في العقد الأول، رفقة ذويه ادعاء صعق كهربائى.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل عمر عمرو حشيش محمد، 8 أعوام، مقيم شرقية المعصرة مركز بلقاس، حيث أكد ذويه تعرضه لصعق كهربائي، فيما أكد التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب نتيجة تعرضه لصعق كهربائى.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلقاس، ووضعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي امرت بانتداب الطب الشرعي للوقوف علي سبب الوفاة، ومعرفة وجود شبه جنائية من عدمه.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طفل صعق كهربائي صعق طفل بالكهرباء بلقاس حوادث الدقهلية

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انهار منزل مكون من 4 طوابق، بقرية “ميت فاتك" مركز المنصورة محافظة الدقهلية دون خسائر بشرية، وانتقلت قوات الإنقاذ البري التابعة لقوة إدارة الحماية المدنية للتعامل مع الحادث  وإخلاء المنزل.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، بإنهيار منزل بإحدي القري نطاق المركز، دون وقوع اصابات أو وفيات .

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين انهيار الدور الأرضي، بمنزل مكون من 4 طوابق في قرية ميت فاتك، التابعة للوحدة المحلية بسلامون القماش.

جرى التعامل مع الحادث واخلاء باقي السكان من الأدوار العليا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

من جهتها اصدرت محافطة الدقهلية بيان عن الواقعة جاء فيه “ في تمام الساعة 7,30 مساء اليوم السبت حدث انهيار لأحد المنازل بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بسلامون مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 ادوار حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة".
وأضاف البيان أنه جرى علي الفور إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة .

وكلف محافظ الدقهلية غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة إلي الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض .

وطمأن بيان " محافظة الدقهلية" المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيداً لإزالته بالكامل .

IMG-20240629-WA0075 IMG-20240629-WA0074 IMG-20240629-WA0073

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • أصابة ثلاثة اشخاص في حادث طريق بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية