صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@13:19:24 GMT

ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

بلانكنهاين (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوردون يكشف سر سخرية ساوثجيت! بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال بوكايو ساكا، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه ليس الحل المناسب لأزمة الظهير الأيسر التي يعاني منها منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، ظهر غير متزن طوال البطولة، والتي شهدت تصدره للمجموعة الثالثة رغم أنه قدم أداءً متواضعاً في مبارياته الثلاث.
وقام كيران تريبيير، الظهير الأيمن، باللعب ظهيراً أيسر أمام صربيا والدنمارك وسلوفينيا، ولكنه غاب عن مران الفريق وسط تقارير تشير إلى أنه مصاب بكدمة.
وبما أن لوك شاو، الظهير الأيسر الوحيد في قائمة المنتخب الإنجليزي، لم يستعد كامل لياقته البدنية بعد حيث غاب عن المشاركة في المباريات منذ فبراير الماضي بسبب مشاكل في أربطة الركبة، سيحتاج المدير الفني للاعب آخر لشغل هذا المركز.
وأنهى كايل ووكر مباراة سلوفينيا، التي انتهت بالتعادل السلبي في مركز الظهير الأيسر، ولعب جو جوميز وإزري كونسا لفترات قليلة في هذا المركز مع فرقهم- بينما بدأ ساكا مسيرته مع إنجلترا في مركز مشابه.
ولكن ساكا «22 عاماً» تطور منذ ذلك الوقت وأصبح أحد أهم اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيمن، كما أنه يعتبر نفسه ليس الحل لشغل هذا المركز.
وبعد مطالبات كثير من النقاد لساوثجيت بالدفع بساكا في هذا المركز، قال اللاعب: «لا أعتقد أن وضعي في مركز آخر غير مركزي سيكون هو الحل».
وأضاف: «في النهاية، يمكننا التحدث بشأن هذا، ولكن كل هذا بيد ساوثجيت، لذلك يجب أن نثق في الشخص الذي سيختاره يوم المباراة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 إنجلترا ألمانيا هذا المرکز

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سلوفاكيا تتقدم على إنجلترا في الشوط الأول

تقدم المنتخب السلوفاكي الأول لكرة القدم على نظيره الإنجليزي بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

شاهد.. سلوفاكيا تضرب إنجلترا بالهدف الأول في اليورو

وكان المنتخب الألماني والسويسري قد نجحا في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، بعدما نجح الألمان في الفوز على الدنمارك بهدف نظيف، بينما فازت سويسرا على إيطاليا بهدفين نظيفين.

أحرز هدف المنتخب السلوفاكي من خلال اللاعب إيفان سكرانز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، حيث نجح في الاستفادة من تمريرة زميله ليُسجل هدف التقدم لمنتخب بلاده.       

وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مارك جيهي، كيران تريبير.

وسط الملعب: ديكلان رايس، كوبي ماينو.

خط الوسط المهاجم: فيل فودين، جود بيلينجهام، بوكايو ساكا.

الهجوم: هاري كين.

البدلاء: رامسديل، هندرسون، كونسا، جالاجير، دانك، ترينت ألكسندر أرنولد، توني، جوردون، واتكينز، بوين، إيزي، جوميز، بالمر، وارتون.

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تتقدم على إنجلترا في الشوط الأول
  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"
  • روني يكشف أسباب تدهور مستوى المنتخب الإنجليزي
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا