أعلن النادي الأهلي عن موعد بدء المرحلة الثالثة لاختبارات الناشئين بالمحافظات، حيث تقام في محافظتي المنوفية والبحر الأحمر، بدءًا من 3 و8 يوليو المقبل على الترتيب.

تبدأ عملية بيع الاستمارات في محافظة المنوفية اعتبارًا من 1 يوليو المقبل في الواحدة ظهرًا، على أن تبدأ الاختبارات يوم 3 يوليو في السابعة صباحًا، وتستمر حتى 5 يوليو، وتقام على ملعب استاد جامعة المنوفية بشبين الكوم.

وفي محافظة البحر الأحمر تبدأ عملية بيع الاستمارات منذ الواحدة ظهرًا بداية من 6 يوليو المقبل، وتبدأ الاختبارات يوم 8 يوليو في السابعة صباحًا وحتى 10 يوليو، وتقام في نادي سينزو الرياضي بمدينة الغردقة.

وكان الأهلي قد أجرى المرحلة الأولى لاختبارات الناشئين في محافظات الشرقية والغربية والسويس والإسكندرية، وأقيمت بعدها المرحلة الثانية في محافظتي بني سويف وأسيوط.

ويستقبل الأهلي اللاعبين مواليد 2008 و2009 و2010 و2011 و2012 و2013 و2014 و2015 و2016 و2017 و2018 و2019.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا

شارك أبطال وبطلات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للتايكوندو، في التصفيات المؤهلة لبطولة العالم بكوريا 2024 “كروجي“.

وأقيمت التصفيات يومي 28 و 29 يونيو الماضي، وانتهت بتأهل 9 لاعبين ولاعبات للمشاركة في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة.

حيث تأهل كلًا من: “فريدة الوليد مهدي في مرحلة الشباب، آمنة أحمد أبو النصر في مرحلة الصفوة، مريم هشام نعيم في مرحلة الصفوة، رواء عبد العزيز في مرحلة الناشئين، ميرال عبد السلام في مرحلة الصفوة، محمد يحيى في مرحلة الشباب، حمزة محمد في مرحلة الناشئين، ياسمين أيمن في مرحلة الشباب، وبسنت علي في مرحلة الناشئين“.

الجدير بالذكر أن قد تأهل 5 لاعبين ولاعبات من المرحلة الأولى من التصفيات وهم: “البراء محمد شفيق في مرحلة الشباب، حنين علي في مرحلة الصفوة، هبة الله أيمن في مرحلة الصفوة، مريم زكريا محمد في مرحلة الناشئين، وجودي محمد في مرحلة الناشئين“.

بذلك يكون إجمالي عدد المتأهلين إلى المرحلة النهائية من التصفيات 14 لاعب ولاعبة.

ويأتي المشروع في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي و“الإدارة العامة للموهبة الرياضية“ على المشاركة في جميع البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو إفريقية أو عالمية أو أولمبية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • محافظ المنوفية يعلن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والورش والمولات التجارية
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • موعد اختبارات الأهلي بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر
  • ” الأرصاد” أتربة مُثارة على محافظتي السليل ووادي الدواسر
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • غدا.. المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون في المنوفية والشرقية والإسكندرية
  • القوات المسلحة تنفذ 4 عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر