تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مباراة كرة القدم بين فريقي سموحة وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، أحداثًا استثنائية أدت إلى إلغاء المباراة، انطلقت المباراة مساء يوم الجمعة على ملعب استاد الإسكندرية، لكنها توقفت بعد مرور دقائق قليلة من الشوط الثاني بسبب حريق مفاجئ وظهور غير معتاد لغراب في أرضية الملعب.

 

نستعرض في هذا التقرير ما جرى بالتفصيل وكيفية تأثير هذه الأحداث على مجريات المباراة والفرق المتنافسة.

الشوط الأول: أداء قوي وبداية مشتعلة

بدأت المباراة بتنافس حاد بين الفريقين. سموحة افتتح التسجيل بهدف من ركلة جزاء بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الأول، ليشعل المنافسة مبكرًا. لم يتأخر فريق بيراميدز في الرد، حيث سجل فيستون مايلي هدف التعادل ليعيد الأمور إلى نقطة البداية، ومع نهاية الشوط الأول، شهدت المباراة حدثًا آخر دراميًا بإشهار الحكم البطاقة الحمراء لحارس مرمى سموحة، الهاني سليمان، في الدقيقة 45+8، مما أضاف طبقة جديدة من التوتر إلى المباراة.

الحريق المفاجئ: ماس كهربائي يتسبب في توقف المباراة

بعد بداية الشوط الثاني، وتحديدًا بعد مرور 4 دقائق، توقفت المباراة بشكل مفاجئ نتيجة ماس كهربائي في أحد أبراج الإنارة بالمقصورة الرئيسية للملعب. تسبب الماس الكهربائي في تصاعد الأدخنة، مما دفع مسؤولي الاستاد إلى إطفاء كشافات الملعب للتعامل مع الوضع 

ومع مرور الوقت وصعوبة السيطرة على الحادث قرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز تأجيل استئناف المباراة التي كانت تُقام ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز إلى موعد لاحق 

اندلع الحريق داخل المقصورة الرئيسية أثناء المباراة، مما أدى إلى توقف اللعب بعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني. 

وكشفت قناة أون تايم سبورت أن سبب الحريق يعود إلى ماس كهربائي في غرفة التحكم بأحد أبراج الإنارة، وقد تأثرت كابلات غرفة الفيديو "فار" بالحريق، مما أثر على تقنية التحكيم بالفيديو المستخدمة في المباراة.

غراب في أرضية الملعب

بعد توقف المباراة، التقتط الكاميرات غراب في أرضية الملعب، مما أثار اهتمام الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا الصور بشكل واسع واعتبروه فال شؤم، انتشرت التعليقات والتكهنات حول تأثير هذا الحدث على مجريات المباراة والفرق المتنافسة، مما أضاف بعدًا آخر للأحداث الغريبة التي شهدتها المباراة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سموحة وبيراميدز الدوري المصري الممتاز إلغاء المباراة بعد مرور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

أعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

وأعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي يستضيف مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر فور وجود حريق توجهت سيارة الإطفاء لمحاولة السيطرة على الوضع الحادث كما تواجد عربات الإسعاف أيضا خوفا من وجود أي إصابات.

وأشتعلت النيران في مباراة سموحة وبيراميدز في المبارة التي اقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتوقفت المباراة في الشوط الثاني.

الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة

وفي الدقيقة ال 51 توقفت احدث الشوط الثاني بين فريق سموحة وبيراميدز، بسبب النيران التي ملأت ستاد الإسكندرية وتوقف اللاعبين عن المباراة بسبب وجود حريق في الملعب.

وفور ذلك توجهت سيارة الإطفاء لمحاولة السيطرة على الوضع الحادث كما تواجد عربان الإسعاف أيضا خوفا من وجود أي إصابات.

وامتلأت مقصورة الصحفيين بالدخان المتطاير في مباراة سموحة وبيراميدز عقب اشتعال حريق داخل غرفة التحكيم في الكابلات.

وتوقفت مباراة بيراميدز ضد سموحه على التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز
  • «المسابقات» تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟
  • إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في ملعب الأسكندرية
  • تفاصيل "حريق" استاد الإسكندرية وموقف مباراة سموحة وبيراميدز