أفادت قناة "Digi 24" التلفزيونية بأن مكتب المدعي العام الروماني ألقى القبض على مزارع في مقاطعة أرغيس كان قد احتجز ستة أشخاص بالغين وطفلا في حالة "عبودية" وفي ظروف سيئة جدا.

وذكرت القناة أن "مكتب المدعي العام احتجز رجلا حوّل سبعة أشخاص، من بينهم طفل، إلى عبيد في مزرعته في مقاطعة أرغيس، ويشير المحققون إلى أن الأشخاص تم استغلالهم وتعرضوا لظروف غير إنسانية".

وأظهرت عملية تفتيش مشتركة بين الشرطة ومكتب المدعي العام أن الأشخاص الذين جرى إنقاذهم من العبودية كان يتم إجبارهم على النوم في شاحنة أو خيمة مصنوعة من رقائق القصدير، وكانوا يشعرون بالبرد المستمر ويفتقرون إلى الماء والطعام، وكان عليهم العمل يوميا في المزرعة.

وبحسب القناة، جميع الضحايا الآن في المستشفى حيث يتلقون الرعاية الطبية، وتحاول الشرطة التواصل مع عائلاتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رومانيا مكتب المدعي العام

إقرأ أيضاً:

تحطم طائرة في باريس بعد تعلقها بخط كهرباء.. ماذا حدث للركاب؟ (فيديو)

لقي 3 أشخاص مصرعهم اليوم إثر تحطم طائرة سياحية من طراز سيسنا على طريق سريع في العاصمة الفرنسية باريس، ما سبب حالة من الحزن والهلع لدى عدد من مستخدمي الطريق السريع، فماذا حدث وكيف تحطمت الطائرة؟

سبب سقوط الطائرة

ووفقًا لمصادر في الشرطة، علقت الطائرة بخط كهرباء ضغط عالٍ في أثناء تحليقها، ما أدى إلى سقوطها على الطريق السريع، وسريعًا ما تحطمت أجزاء منها ما أدى إلى مصرع 3 أشخاص.

وبحسب ما ورد على موقع «سكاي نيوز»، فإنه على الرغم من سقوط الطائرة السياحية على الطريق بعد تعلقها بخط كهرباء ضغط عالٍ في أثناء تحليقها، إلا أنه ولحسن الحظ، لم تتعرض أي سيارة على الطريق للضرر.

مصرع 3 أشخاص

وأكد مكتب المدعي العام، أن الركاب الثلاثة الذين أقلعوا للتو من مطار لوغن لقوا حتفهم في حادث سقوط الطائرة السياحية، كما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الضحايا «رجلان وامرأة».

A Cessna F172N Skyhawk II (F-GCHO) crashed on a concrete barrier of the A4 motorway in Seine-et-Marne, France. All three occupants died in the accident.pic.twitter.com/ZSYOE2FVTw

— Aviation Safety Network (ASN) (@AviationSafety) June 30, 2024

ونتيجة للحادث، جرى إغلاق الطريق السريع في كلا الاتجاهين، بينما فتح مكتب التحقيق والتحليل لسلامة الطيران المدني (BEA) تحقيقًا لتحديد سبب سقوط الطائرة.

مقالات مشابهة

  • ضغوط بريطانية حثيثة لمنع مذكرة الاعتقال الدولية ضد نتنياهو
  • تحطم طائرة في باريس بعد تعلقها بخط كهرباء.. ماذا حدث للركاب؟ (فيديو)
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الاحتلال: لن نسلم أحدا إلى الجنائية الدولية حتى لو استخدمنا العنف
  • مقتل 5 أشخاص وإصابة اثنين في هجوم أوكراني بمقاطعة كورسك الروسية
  • روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني
  • رومانيا.. حبس مزارع احتجز 6 بالغين وطفلا كـ"عبيد" في مزرعته
  • نقل سبعة أطفال للمشفى ضربتهم صاعقة برق غرب الولايات المتحدة
  • فرنسا.. إحالة حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين إلى محاكمة جنائية في دعاوى اغتصابه 3 نساء