الدكتور أحمد عمر هاشم.. كشف عبد الغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية عن أن شائعات الوفاة تؤثر على الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، وحالته الصحية جيدة، مؤكدا أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعات التي تكررت أكثر من 10 مرات في الفترة الأخيرة.

الدكتور أحمد عمر هاشم بصحة جيدة

وقال عبد الغني هندي في تصريحات تليفزيونية: «الدكتور أحمد عمر هاشم بصحة وعافية تركته يصلي ويقرأ في أحد الكتب التي ألفها، وهو في تمام تركيزه، وسيخضع لعملية بسيطة ليس فيها أي خطورة على الإطلاق».

أضاف أن بعض شائعات الوفاة عن الدكتور أحمد عمر هاشم صدرت وهو في تمام عافيته، لكن عندما تنتشر شائعة الوفاة تؤثر على حالته وهو يجري فحوصات للخضوع لعملية جراحية وبالتالي تؤثر على محبيه.

شدد على أن الدكتور أحمد عمر تساءل عمن يقف وراء هذه الشائعات ومصلحته من ذلك مشيرًا إلى أنه عندما يأتي الموت لن ينكره أحد.

اقرأ أيضاًبعد شائعة وفاته.. «الطرق الصوفية» تكشف تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

بعد أنباء وفاته.. الدكتور أحمد عمر هاشم من الساحة الهاشمية إلى هيئة كبار العلماء

نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق ينفي وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عمر هاشم الدكتور أحمد عمر هاشم الأعلى للشؤون الإسلامية الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم شائعة الدكتور أحمد عمر هاشم عمر هاشم الدکتور أحمد عمر هاشم تؤثر على

إقرأ أيضاً:

صفاء أحمد.. من هي المذيعة السورية التي قتلت في غارة إسرائيلية؟

أعلنت وسائل إعلام تابعة لنظام بشار الأسد، الثلاثاء، مقتل المذيعة في التلفزيون السوري الرسمي، صفاء أحمد، وذلك في أعقاب غارة جوية نُسبت إلى إسرائيل، دون أن تعلق الأخيرة عليها.

وكان مصدر عسكري في النظام السوري، قد صرح لوكالة "سانا" الرسمية، أنه عند نحو الساعة 05: 2 فجر اليوم (الثلاثاء) شنت إسرائيل عدواناً جوياً بالطيران الحربي والمسير من اتجاه الجولان، مستهدفاً عدداً من النقاط في مدينة دمشق.

وأضاف: "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان والطيران المسير وأسقطت معظمها".

وأكد المصدر مقتل "3 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح، ووقوع أضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة". ووفقا لوكالة "سانا" الرسمية، فإن صفاء أحمد كانت من بين القتلى.

أول تعليق من بشار الأسد على مقتل حسن نصرالله أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد بيان تعزية بالأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، مشيداً بدوره في دعم النظام خلال السنوات الماضية، بالإضافة لنُصرة القضية الفلسطينية.

وتنتمي أحمد إلى حي الزهراء في مدينة حمص، الذي كان يعتبر من أكبر الأحياء الموالية للنظام السوري عند اندلاع الاحتجاجات الشعبية ضده في مارس 2011.

ودرست في كلية الآداب، قسم الأدب الإنكليزي، بجامعة "البعث" الحكومية في حمص، قبل التحاقها بالعمل الإعلامي، حسب ما ورد على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك".

وباشرت أحمد عملها في مجال الإعلام منذ عام 2002، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية والندوات الحوارية المباشرة.

وقدمت المذيعة الراحلة، العديد من البرامج في التلفزيون الرسمي، اتسم الكثير منها بالطابع الاجتماعي والثقافي، مثل "حاضنة الحياة"، و"نجوم صغيرة"، و"صباح الخير" و"بلدي سوريا"، و"حوارات في الحضارات السورية"، و"حلوة يا شام".

والتقت أحمد كالكثير من الإعلاميين المؤيدين، رئيس النظام السوري بشار الأسد، ضمن العديد من المناسبات.

وقتلت تلك الإعلامية في القصف الذي استهدف حي المزة، غربي دمشق، حيث تتواجد في القنصلية الإيرانية التي استهدفها قصف في الأول من أبريل الماضي، مما أدى إلى مقتل عدد من القادة الكبار في الحرس الثوري الإيراني.

ولم تؤكد إسرائيل أو تنفي علاقتها بالغارة التي أودت بحياة أحمد حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب
  • الأخطاء القاتلة التي ارتكبتها الأمة الإسلامية
  • وزير الأوقاف يجتمع بلجنة السنة والسيرة النبوية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • «الأعلى للثقافة»: خصم 50٪ خصم على كل الإصدارات بمناسبة احتفالات أكتوبر
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟
  • صفاء أحمد.. من هي المذيعة السورية التي قتلت في غارة إسرائيلية؟
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟