بغداد اليوم -  أربيل

أكدت قيادة شرطة أربيل، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، أن ما تعرض له زوج النائب فيان صبري "انتحار".

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم": "اليوم (28-6-2024) الساعة (4:30) عصراً وصلت فرق الأدلة والجريمة التابعة لشرطة أربيل وفرق كاميرات المراقبة التابعة لمديرية شرطة أربيل إلى مكان حادثة الوفاة في الشارع الجانبي الذي على شارع  150 متر لمدينة أربيل قرب الوحدات السكنية في مجمع سلافا ستي".

وأضافت: "بعد نقل الجثة للفحص الطبي الشرعي تبين انتحار المواطن (محسن محمد رشيد) وهو ضابط برتبة لواء في وزارة البيشمركة بسلاح كلاشينكوف".

وبنفس السياق، نقلت وسائل إعلام كردية، أن اللواء في وزارة البيشمركة محسن رشيد محمد كتب قبل مقتله، منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا يتحدث عن الموت.

وبحسب تلك الوسائل فقد كتب اللواء محسن إن "الموت أهون من أن ترى الظلم بعينك وتجالس الظالم وتعجز عن الكلام حتى".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني في مدينة أربيل، بمقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب العراقي فيان صبري.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على اللواء في وزارة البيشمركة محسن رشيد محمد بينما كان داخل مركبته على شارع الـ 60 في أربيل".

وأضاف، إن "اللواء محسن زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب العراقي الدكتورة فيان صبري، ويبلغ من العمر 55 عاما".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: فیان صبری

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة زوج النائبة فيان صبري مقتولًا داخل مركبته

28 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: افاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بالعثور على جثة زوج النائبة “فيان صبري” مقتولًا داخل مركبته على طريق 150 في اربيل.

وقال المصدر ، انه “تم العثور على زوج رئيسة كتلة حزب الديمقراطي في البرلمان العراقي النائبة “فيان صبري” مقتولًا داخل مركبته على طريق 150 في محافظة اربيل عاصمة اقليم كردستان”.

واضاف، ان “صاحب الجثة يعمل ضابطًا برتبة رائد في قوات البيشمركة الكردية”، مشيرًا الى انه “لم يتم التأكد اذا كان الحادث جنائي او انتحار”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • زوج النائبة فيان صبري أنهى حياته بسلاح كلاشينكوف
  • مصدر أمني كردي:مخابرات البارزاني من اغتالت زوج النائبة فيان صبري
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)
  • كردستان تحسم الجدل بشأن وفاة زوج النائبة فيان صبري
  • شرطة أربيل: ما تعرض له زوج النائب فيان صبري انتحار
  • الطب الشرعي في اربيل يحسم قضية وفاة زوج فيان صبري: مات منتحراً
  • العثور على جثة زوج النائبة فيان صبري مقتولًا داخل مركبته
  • مقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية
  • زوج النائبة فيان صبري.. مقتل ضابط كبير في البيشمركة بأربيل