تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تقرير مراقب مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغائها بسبب حريق في استاد الإسكندرية.

وقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد انداع حريق في أحد ابراج الإضائة بالملعب.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة أن المادة 42 في لائحة المسابقات تنص على إعادة المباراة حال الغائها لظروف قهرية وهو ما تنطبق عليها حالة مباراة سموحة وبيراميدز ، أما بالنسبة للانذارات والطرد يتم احتسابهم بشكل طبيعي بمعني أنه في حالة أن كانت المباراة التالية للفريقين بيراميدز وسموحة، مثال لن يلعب الهاني سليمان في المباراة، أما في حالة لعبها لاحقا سيتم ايقافه في المباراة التالية أيا كان الفريق الذي سيواجه سموحة - كما حدث مع محمد شحاتة - وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة فسيستمر ايقافهم في المباراة ايا كان موعد اقامتها.

وأضاف أن إعادة المباراة وسيبدأ الفريقين المباراة كاملين بـ11 لاعب ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصا بعد طرد الهاني سليمان في الشوط الأول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لجنة المسابقات رابطة الأندية المحترفة مباراة سموحة وبيراميدز إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز مباراة سموحة وبیرامیدز

إقرأ أيضاً:

إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل

ماجد محمد

تعتزم إدارة المسابقات الاثنين المقبل الكشف عن موعد أسبوع الديربيات، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ووضعت إدارة المسابقات سيناريوهات لهذه المواعيد، فالسيناريو الأول أن يقام ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي يوم 31 أكتوبر، وديربي الرياض بين الهلال والنصر في 1 نوفمبر ، وديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية يوم 2 نوفمبر.

وحددت إدارة المسابقات في السيناريو الثاني موعد مواجهتي الاتحاد والأهلي، والهلال والنصر يوم الجمعة 1 نوفمبر، ولكن في توقيت مختلف مع إقامة ديربي الاتفاق والقادسية يوم السبت 2 نوفمبر، وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

يذكر أن الاتفاق يواجه ضغطاً هائلاً في روزنامته هذا الموسم، حيث يواجه ازدحاماً في جدول مبارياته خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وتنتظره مواجهات قوية ومتتالية.

وسيخوض الاتفاق مباريات ضد العروبة والفيحاء والقادسية أيام 20 و26 و31 أكتوبر، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • بعد "ديربي مدريد".. أرقام لا تصدق للريال
  • لجنة المسابقات تُحدد موعد ديربيات الرياض وجدة والشرقية
  • تقرير بموقع روسي: سوريا هي التالية من أجل إسرائيل الكبرى
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • تقرير: حزب الله في حالة فوضى شاملة بعد مقتل نصر الله
  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • عاجل - مصير حسن نصر الله في مهب الريح.. تقرير شامل حول الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية
  • جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الصرامي : كل البطولات تذهب للهلال ..فيديو