خرج شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته بعدما اتهمته شيرين عبد الوهاب باستغلالها والنصب عليها من خلال تسجيل صوتي لها بمداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ورد ببيان توضيحي من خلال محامون شركة "ذي بيسنت للإنتاج الفني".

 

مضمون البيان التوضيحي للشركة

 

وأصدرت الشركة بيان توضيحي نيابة عن موكلها "شقيق الفنانة شيرين " للرد على ما تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البيان أن هناك عقد اتفاق بين شيرين عبد الوهاب والشركة لتشغيل خدمة يوتيوب والمنصات الفنية منذ عام 2018، وأن الفنانة قامت بعقد بتوكيل خاص لشقيقها للتوقيع على العقد السابق وهذا التوكيل رسمي شامل (عام +بنوك ).

وأوضح البيان أن لا يستقيم التعاقد وتقديم الخدمة لصالحها طوال هذه الفترة دون علمها وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة وتدعى أن الشركة تستدعى الاستيلاء على قناتها باليوتيوب.

 

كما أكد البيان إن ادعاءات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي ما هى إلا ادعاءات باطلة ليس لها أي اساس من الصحة وإن البلاغات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة تم حفظها جميعًا لعدم وجود أدلة على ما تزعمه ولم يتبقى سوى بلاغ واحد قيد الفحص حاليًا.

 

 

إداعاءات شيرين عبد الوهاب


وجاء التسجيل  هذا من خلال مداخلة مع عمرو أديب  لكي ترد به شيرين على التصريحات المسربة والمبارزة الكلامية التي موجودة على السوشيال ميديا بين حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

حيث ردت شيرين على كل تلك التصريحات بالتسجيل الصوتي التي قالت فيه: "مساء الخير لكل جمهوري الحبيب


انا فوجئت النهارده باللي حصل على السوشيال ميديا بين حسام وبين اخويا محمد فأنا حبيت اكد إنه حسام كلامه صح واخويا فعلًا باعني لاني كنت عاملاله توكيل فراح باع السوشيال ميديا بتاعتي بالتوكيل العام ده ومضى عقد بتاريخ قديم وباع السوشيال ميديا بتاعتي".

واضافت: "أنا مش عايزه اتكلم في مشاكل شخصية تاني عشان الناس متقعدش تقول هو احنا مورناش غير شيرين!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن مكالمة بينها وبين النجمه شيرين عبد الوهاب صباح اليوم وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها".

وأكملت أسما حديثها قائلة "أنا كنت سعيده بالمكالمة دي لاني اطمنت على شيرين وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية".

وختمت أسما حديثها "شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وإن جمهورها هوه أهلها السند ليها .. شيرين راجعه بقوة".

تواجه شيرين عدد من الأزمات الفنية خلال الفترة الحالية أحدثها مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي وأحد ملاك شركة بيزمنت للإنتاج، حيث اتهمت الفنانة الشركة باستغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسطو على حقوقها، مما دفع الملحن حسن الشافعي للرد ببيان رسمي عبر انستجرام، قائلا "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

 

وردت شيرين على ذلك البيان قائلة" إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم

أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب

 

مقالات مشابهة

  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها