الرياض

كشفت شركة طيران الرياض ، عن نماذج من الأزياء التي سترتديها طواقم الشركة ، والتي اتسمت بكونها محتشمة بالنسبة للنساء اللاتي سيتاح لهن ارتداء تنورة أو بنطال .

وعرضت شركة الطيران ، نماذج من أزياء طاقم الضيافة في فعالية للأزياء تستضيفها باريس تحت عنوان “أسبوع الأزياء الراقية”.

وأظهر مقطع فيديو ، ارتداء العارضون والعارضات في صالة العرض ، أزياء الشركة التي أسندت مهمة التصميم إلى المصمم السعودي المعروف محمد آشي .

وتضمنت الأزياء المعروضة، معاطف ووشاحات وبناطيل وأحذية وقبعات وكفوفا لليدين باللونين الكحلي والأسود ، مستوحاة جميعها من أزياء الناقلات الجوية خلال خمسينيات القرن الماضي التي وصفها بأنها الحقبة الذهبية لقطاع الطيران العالمي .

والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض ، فيما تتألف التشكيلة الكاملة من 35 تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من الرجال والنساء .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: طيران الرياض

إقرأ أيضاً:

الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي

 

يطلق مجلس الشارقة الرياضي النسخة العاشرة من برنامجه الصيفي ” عطلتنا غير” يوم الإثنين 1 يوليو 2024 ويستمر لمدة شهر وبمشاركة الفئات العمرية للذكور مابين 7_12 سنة و 13_17 سنة وهو البرنامج الذي درج على إقامته سنويا بهدف إستثمار العطلة الصيفية ، ويضم “عطلتنا غير” باقة من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والدينية والرياضية والتثقيفية والرحلات والمسابقات وورش العمل والمسابقات المشتركة بمشاركة منتسبي “16” نادي من أندية الإمارة الرياضية والتخصصية على أن تقام فعاليات البرنامج في مركز ناشئة واسط بالشارقة ويتوزع المنتسبين في الأندية وفق الطاقة الإستيعابية لكل نادي .

ينطلق البرنامج في إسبوعه الأول بعنوان “هنا الشارقة” ويهتم بإبراز المعالم السياحية والمتاحف بالإمارة وتنظيم زيارات للمنتسبين والثاني “أنا رياضي” للتشجيع على ممارسة الرياضة وإعتبارها إسلوب حياة وتنظيم برامج رياضية على هامش البرنامج والثالث”الهوية الوطنية” لزيادة تعزيز إنتماء المنتسبين لحب الوطن والتراث الوطني من خلال ورش العمل والرابع “الإستدامة” تأكيدا لأهمية الإستدامة وإستثمار دور الرياضة في التعريف بها للمشاركين والخامس “أنا متطوع” لتحفيز المشاركين على المشاركة في البرامج التطوعية والفرق التطوعية في مختلف الفعاليات ، وتشارك في نسخة هذا العام أندية الشارقة الرياضي والبطائح وخورفكان الرياضي ودبا الحصن والذيد ومليحة والمدام والحمرية وكلباء الرياضي والشارقة الثقافي للشطرنج والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والشارقة الدولي للرياضات البحرية والثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين والسيارات القديمة والشارقة للصقارين .

وأشار محمد علي بن حماد مدير إدارة الإتصال الحكومي و رئيس لجنة الإتصال في صيف الشارقة الرياضي أن فعاليات النسخة في العام الحالي تنبئ بنسخة مميزة من واقع الإقبال المميز لتسجيل المنتسبين في مختلف الأندية بالإمارة، وأضاف : سيكون هنالك برنامج بإسم “عيالي أولى” من تقديم الناشئ خالد الحمادي مع المنتسبين على مدار الفعالية وهو من التفاصيل المميزة لها هذا العام ، وأشار محمد علي بن حماد إلى أن الإقبال على تسجيل المنتسبين مايعكس قيمة البرنامج وإهتمام الأسر بإلحاق الأبناء كونه يشمل كل مايلبي رغبات هذه الفئة العمرية والإستمتاع بباقة الفعاليات التي يتضمنها بشكل عام كما أنه يعزز روح التعاون بين المنتسبين ويقدم مواهب في مختلف المسابقات التي سيتم تنظيمها على مدى الفترة يقام فيها من الأول من يوليو إلى الأول من أغسطس التالي ، وإختتم : سيظهر شعار جديد للحدث كما ستكون هنالك تميمة لهذه النسخة سيتم الكشف عنها مع بداية الفعالية.
يذكر أنه ستقام فعاليات مشتركة بين الأندية وهي المسابقة الثقافية في نادي مليحة ومهرجان الألعاب المائية بنادي الحمرية ومسابقة الالعاب الشعبية بنادي دبا الحصن فيما تقام مسابقة الإبتكار وريادة الأعمال بنادي كلباء الرياضي أما مسابقة الألعاب الإلكترونية ستكون بمقر نادي خورفكان الرياضي على أن تكون هنالك زيارات من اللجنة المعنية بالتقييم.


مقالات مشابهة

  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • صحيفة: قاعدة في أوروبا توعز لطيارين أمريكيين بخلع زيهم الرسمي عند مغادرتها
  • “الميداني الأردني غزة/78” يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر
  • الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • شركة بلاك وينج: الريادة في تقديم الأزياء النسائية للسفر والحجابات في الشرق الأوسط
  • التنصير في اليمن.. هكذا كان يتم التبشير ونشر النصرانية وما حقيقة شركة “أتلانتا” والدور الذي كانت تلعبه وأهم المنظمات التبشيرية التي كانت متواجدة في البلاد (صور+فيديو)
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية