شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، واقعة مأسوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور،  تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا بتغيب ربيع. ا  27  سنة و قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما  توصلت اجهزة المباحث الى أن أصابع الاتهام تشير  على شخص يدعى"إسلام.

ج . م"25 سنه"من قرية فيديمين دائرة المركز،وانه مرتكب الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد قيامه بشرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيها من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا ليضع المبلغ المالي بحسابه في البنك.

تفاصيل الحادث..

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم أخطارا بتغيب سائق توك توك، منذ 11 يوما  بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر الازم بالواقعة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أن شخص  يدعى «إسلام.ج.م 25 سنة» عاطل هو مرتكب الحادث  وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وإنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سايق الــ"توك توك" .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرية فيديمين مركز سنورس الفيوم سائق توك توك أرض زراعية النيابة العامة توک توک

إقرأ أيضاً:

وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم

لقي مواطن بالفيوم مصرعه، فى مشاجرة بسبب لعب الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمدينة الفيوم وتم نقله الجثمان إلى المشرحه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب فى إصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقسم شرطة أول الفيوم وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه عقب انتهاء التشريح وتولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق لقي طالب ثانوي بالفيوم مصرعه في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الفيوم- القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم ، بورود إشارة من شرطة النجدة، بناء على  بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة نقل بطريق الفيوم – القاهرة  باتجاه الفيوم ، ووجود جثمان.

انتقلت أجهزة الأمن و سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة اسلام سيد احمد  18 سنه طالب ثانوي من قرية العجميين بمركز ابشواي ،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة  والتصريح  بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم