أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقا لقناة أون  تايم سبورت.

وكشف مراسل «الوطن سبورت» بالإسكندرية، بأن قوات الأمن إتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ستاد الإسكندرية حريق

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن رابطة الأندية قررت استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء سيقام يوم 2 يوليو المقبل.

وأكد إبراهيم فايق عبر برنامجه الكورة مع فايق:" إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة الاسكور شيت والتبديلات والانذارات والطرد.

وأضاف فايق: "سيتم استكمال المباراة يوم 2 يوليو علي ستاد برج العرب".

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في ملعب الأسكندرية
  • عاجل.. توقف مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في ستاد الإسكندرية