الوطن|متابعات

استمرارا لتنفيذ تعليمات القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، القاضية بإنهاء أزمة الوقود الخفيف والثقيل (البنزين والديزل) في مناطق الجنوب الليبي، انطلقت من مدينة بنغازي قافلة جديدة تضم اثنتي عشرة شاحنة محملة بالبنزين والديزل إلى بلدية الكفرة في الجنوب الشرقي.

وتأتي هذه القافلة بعد وصول 60 شاحنة خلال الأيام الماضية إلى مدن ومناطق الجنوب الغربي للبلاد، برعاية كريمة من القائد العام لدعم أهل الجنوب والتخفيف من حدة الأزمات التي تعانيها المنطقة، وصولاً إلى الاستقرار وتحسين سبل عيش المواطنين وتأمين احتياجاتهم الأساسية.

وأشار بيان من القيادة إلى أهمية تعاون المواطنين في بلدية الكفرة وضواحيها مع الجهات المختصة لتسهيل عملية التوزيع، لضمان وصول الكميات المرسلة من الوقود إلى جميع المستحقين بالطريقة المثلى، وأكد البيان أن القيادة ستواصل جهودها لتأمين المزيد من الشحنات حتى انتهاء الأزمة، إيماناً منها بأهمية استقرار المناطق الجنوبية وتوفير كافة متطلباتها لما تشكله من أهمية في تعزيز ركائز الأمن القومي الليبي.

 

الوسوم#أزمة الوقود القوات المسلحة شاحنة ليبيا مناطق الجنوب الليبي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أزمة الوقود القوات المسلحة شاحنة ليبيا مناطق الجنوب الليبي

إقرأ أيضاً:

المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار

الوطن|متابعات

اجتمع المدير العام لصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، برئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، وذلك لإطلاعه على سير عمل مشاريع التنمية والإعمار ونسب إنجازها والخطط الإستراتيجية التي يعمل الصندوق وفق آليتها.

خلال اللقاء، قدم حفتر شرحًا مفصلًا شمل الحديث عن مشاريع الإسكان العام، والصحة، والتعليم، والطرق والجسور، والبنية التحتية، وكل المشاريع المستقبلية والحالية في جميع المدن والمناطق، وأبرز تلك المشاريع مشروع صيانة وتطوير جسر وادي الكوف والطرق المحيطة به.

وأكد المدير العام لصندوق التنمية على التزام جميع الشركات العاملة بالجداول الزمنية المحددة، بهدف افتتاح عدد كبير من المشاريع بنهاية هذا العام.

من جانبه، أثنى المستشار عقيلة صالح على الجهود التي تبذلها إدارة الصندوق وفريقها، الذين يعملون ليل نهار لتحقيق الأهداف المرجوة لبناء الوطن، مشددًا على أهمية المسؤولية التي يحملونها أمام الله والشعب الليبي.

 

الوسومبالقاسم حفتر صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ليبيا مجلس النواب مشاريع التنمية والإعمار

مقالات مشابهة

  • المشير حفتر يبحث مع خوري السبل الكفيلة للوصول إلى حلول توافقية تقود لعقد الانتخابات
  • هل يؤسس حفتر لحكم وراثي بعد ترقية 3 من أبنائه في الشرق الليبي؟
  • المشير “حفتر” يبحث مع “ستيڤاني خوري” التطورات السياسية والأوضاع الراهنة في ليبيا
  • حجاج مدينة درنة يشكرون “بلقاسم حفتر” على جهوده
  • ترقية أبناء حفتر.. هل يمهد المشير للتوريث في ليبيا؟
  • ترقية أبناء حفتر.. هل يُمهد المشير للتوريث في ليبيا؟
  • المهندس “بالقاسم خليفة” يستقبل حجاج بيت الله الحرام في درنة
  • “بالقاسم حفتر” يجتمع بالشركات العاملة بمشاريع درنة للاطلاع على نسب الإنجاز
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار