كشفت التحقيقات، تفاصيل مثيرة  في واقعة إقدام عاطل على إطلاق كلب "جيرمن" شرس على متسول، وتسبب في عقره ووفاته متأثرا بإصابته في محافظة الجيزة.

تفاصيل  إطلاق عاطل لـ كلب شرس على متسول وتسبب في وفاته بالجيزة 

وكشفت التحقيقات أن المتوفي يمارس أعمال التسول في الشارع، وأنه تشاجر مع عاطل أطلق عليه كلب "جيرمن" شرس ملكه، مما تسبب في إصابته، وتوفي بعد 12 يوما متأثرا بإصابته.

 ونجحت قوات الأمن بمديرية امن الجيزة ،  في القبض علي المتهم، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص في عقده الخامس مصابا بعقر كلب.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ

كما شهدت قرية كفر الجمال التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين شقيقين وصاحب سوبر ماركت بسبب لعب كرة القدم، إذ نشبت مشاجرة بين الطرفين اعتدى خلالها الشقيقان على الآخر مما أصابه بكدمات وسحجات، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة طوخ بمحافظة القليوبية بورود بلاغ من عبد الرحمن عبد المعز، صاحب سوبر ماركت يتهم شقيقين وهما مصطفى وشقيقه محمد بالاعتداء عليه بسبب لعب الكرة.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 19268 إداري طوخ وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وقال المجني عليه ،  إن المتهمين وهما مصطفى. ا إمام وخطيب مسجد وشقيقه محمد، انشأوا ملعبا لكرة القدم دون شباك مما تسبب في خروج الكرة ودخولها المحل وعندما ألقاها عقب ذلك داخل سور مدرسة، نشبت، بينهما مشاجرة اعتديا خلالها عليه وحطما السوبر ماركت الخاص به.

وأكد أنهما حررا محضر أيضا ضده اتهموه بالاعتداء على والدهما على غير الحقيقة مطالبا بحقه القانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الجيزة التحقيقات مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية

انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر محاولة اختطاف طفل صغير، إحدى محال السوبر ماركت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لسيدة رصدت أحد الأطفال داخل سوبر ماركت في طنطا، وانتهزت فرصة انشغال والدته عنه، وقامت بالإمساك به، محاولة الخروج به من السوبر ماركت مصطحبة الطفل.

خدوا بالكم من عيالكم كويس اوي محدش يسيب ابنه من ايده pic.twitter.com/l8P3T975d6

— y7ea_aly (@y7ea_aly) June 28, 2024

لكن والدته انتبهت، وأخذت طفلها من يد الخاطفة في آخر لحظة، وعندما سئلتها والدة الطفل، عللت السيدة التي قامت بـ محاولة اختطاف الطفل إنها اعتقدت أنه طفلها.

خطف طفل من سوبر ماركت

وأثار هذا الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت المخاوف بين الآباء والأمهات على نطاق واسع، حيث حذر النشطاء من خطورة ترك الأطفال وحدهم في الأماكن العامة بسبب ترصد الخاطفين للأطفال.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وعبرت والدة الطفل عبر حسابها على «فيسبوك»، قائلة: «كان ممكن أرجع بيتي بدون ابني عشان الست دي قررت في لحظة إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها، الله أعلم حرقت قلب كم أم على ابنها».

وتابعت: «لكن للأسف لم نتمكن من احتجازها حتى قدوم الشرطة، لكن سيتم القبض عليها بإذن الله».

ضبط سيدة فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم، من ضبط السيدة التي تتواجد بالفيديو، عقب محاولة ارتكابها واقعة خطف طفل من يد والدته أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلى ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة وافادتها بموقع ارتكاب الواقعة.

القبض على سيدة فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسة إلى خارج سوبر ماركت.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«كروان الدقهلية».. المنشدة شروق إبراهيم: حفظت القرآن وعمري 11 سنة.. ووالدتي علمتني مخارج الحروف

صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»

بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل

مقالات مشابهة

  • أسعار التصالح في مخالفات البناء في العمرانية بالجيزة - صور
  • تأجيل محاكمة عاطل تعدى على طفل بعد تهديده بكلب مفترس بالجيزة لـ25 سبتمبر
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • لشراء شقة ولاب توب.. عامل يسرق سوبر ماركت محل عمله في المعصرة
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة