تتجه أنظار أولياء الأمور والطلاب في الوقت الحالي، نحو موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 للدور الأول، حيث تزداد الترقبات والتوترات بانتظار معرفة نتائج الجهود المبذولة طوال العام الدراسي.

وفيما يلي، نعرض لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية بالخطوات كيفية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق، والتي تشغل بال الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب، للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقيةنتيجة الثالث متوسط 2024 بالعراق

يتوقع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط 2024 للدور الأول خلال الساعات المقبلة، وفق المعلن من وزارة التربية العراقية، التي أكدت أنها انتهت من عملية تصحيح الامتحانات وتوزيع الدرجات، ويتم حاليًا الاستعداد لرفعها بصيغة pdf عبر موقع الوزارة الرسمي.

وتعتبر مرحلة الصف الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب العراقيين حيث تترتب عليها الخطوات الأكاديمية المستقبلية ينتظر الطلاب نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2024 بترقب كبير إذ يعتمد عليها استعدادهم للمرحلة الدراسية المقبلة.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق خلال الساعات القليلة المقبلة في عدد من المحافظات لعموم الطلاب في العراق.

وسيتم إتاحتها أونلاين بشكل مجاني لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يمكن للطلاب معرفة نتائج اجتهادهم خلال العام الدراسة المنصرف.وللحصول على النتيجة اضغط هنا.

الانتهاء من عمليات التصحيح

وأكدت الوزارة في بيانها، أنه تم تصحيح الاختبارات الخاصة بالطلاب من خلال الموجهين المختصين، مؤكدة أنها أتاحت موقع مجاني لتحميل النتيجة أو يمكن معرفة النتيجة عبر قناة الوزارة على تطبيق التليجرام، وكلا الوسيلتين مجانية ولا تستغرق الكثير من الوقت.

خطوات الحصول على نتيجة الثالث المتوسط 2024

وتتيح الوزارة لأولياء الأمور والطلاب، إمكانية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر خطوات بسيطة وهي كالآتي:

- الدخول إلى موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية.

- اختيار قسم الخدمات.

- الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.

- اختيار العام الدراسي 2024 وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.

- الضغط على نتائج الثالث المتوسط.

- تحميل النتيجة الخاصة بالطالب بنظام الـ بي دي إف.

- ابحث في الملف عن اسم الطالب والمدرسة لمعرفة النتيجة الكاملة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الثالث متوسط 2024 نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول الثالث متوسط 2024 الدور الأول نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول الثالث المتوسط وزارة التربیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في محافظة الكرك 2024، وذلك حسبما صرحت وزارة التربية العراقية خلال الساعات القليلة الماضية. 

أكدت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول PDF قد انتهت عمليات الفحص بشكل كامل وهي الآن في مرحلة التدقيق النهائي. حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. ستتوفر النتائج على مواقع مثل "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكركانتهت عملية الفحص للدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من تدقيق الدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، سيتم إعلان النتائج ويمكن الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج عبر قناة التليجرام الرسمية للوزارة، حيث ستكون الدرجات متاحة على رابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • ظهرت الآن عاااجل.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا