اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة بعد تسريب صوتي منسوب لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تحدث خلاله عن قرار الإدارة بشأن مسابقة الدوري.

تسريب حسين لبيب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة تسريبًا صوتيًا جمع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك وأحد الأشخاص.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية نص ما جاء في التسريب الصوتي المنسوب لحسين لبيب رئيس الزمالك.

وقال حسين لبيب في التسريب المنسوب له: "سنقوم بالعمل لمصلحة نادي الزمالك وسنخوض لقاء سيراميكا كليوباترا ومعندناش مشكلة".

وتابع التسريب: "الأمور بدأت تتحل كلها لصالح نادي الزمالك ووقفنا أمام الجميع وبالفعل بدأت المنظومة تتغير وهيبقي في تكافؤ فرص".

وأكمل: "اتحاد الكرة حاليا بيحقق مع الحكام وعامر حسين مش موجود ولولا اللي عمله الزمالك الأمور لم تكن تتحرك وقرارات الزمالك هزت الوسط الرياضي كله".

واسترسل: "مطلب الزمالك بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول عمليا صعب تحقيقه وهيبوظ الدنيا كلها".

واختتم حسين لبيب تصريحاته في التسريب المنسوب لرئيس الزمالك بالقول: "حققنا 3 مطالب من الأربعة وأخذنا الأفضل من ذلك وهو المساهمة في وضع شكل جدول الدوري الموسم المقبل”.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة

 

طالَبَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة يوم 25 يونيو، إلا أن الزمالك اعتذر عن المشاركة في اللقاء.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل تصريحات رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: أطالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتصعيد أزمة مباراة القمة وامطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها مساء أمس الجمعة عقب اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية.

وأضاف: لا بد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأخير لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس.

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد تسريب مكالمة لبيب بخصوص استكمال الدوري