نعى الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، الدكتور الشاب محمد عثمان الذي توفى أثناء عمله، قائلاً:" لدينا 153 طبيب شاب توفوا العام الماضي بسبب سوء العمل في المنظومة الصحية". 

نقابة الأطباء تنعي الدكتور الشاب محمد عثمان

وتابع "الزيات"، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عثمان، ببرنامج "مساحة حرة"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الطبيب الشاب يريد التعلم والحصول على دخل، مما يجبره على العمل في أكثر من مستشفى، لكي يغطي قوت يومه.

 

وأضاف عضو مجلس نقابة الأطباء، أن الدكتور محمد عثمان هو ثاني شاب يتوفى في دفعته، وتخرج منذ أربع سنوات فقط، معقبًا: "إحنا بنفقد شباب الأطباء بسبب سوء المنظومة الصحية، ولا يجب أن ننتقد سفر الأطباء بسبب سوء المنظومة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة الاطباء الأطباء المنظومة الصحية محمد عثمان نقابة الأطباء

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب

تصدر اسم الفنان ماجد المصري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية،وذلك بعدما أعلن عن خضوع زوجته لعملية جراحية، إثر تعرضها لوعكة صحية، وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

وكشف ماجد المصري عن ذلك الأمر، من خلال نشره صورة لزوجته من داخل المستشفى، عبر خاصية "الإستوري" على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا:" ياروح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة، برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".
 

آخر أعمال ماجد المصري
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري الفنية، هو مسلسل "مفترق طرق" بطولة الفنانة هند صبري،والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.
 

أبطال وصناع مسلسل "مفترق طرق"
 

ويشارك في بطولة مسلسل "مفترق طرق" كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم:هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى. 
 

قصة مسلسل "مفترق طرق"
 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • العجارمة يوضح حول قانونية قرار وزير الصحة بإلغاء لائحة أجور الأطباء
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بالسعودية
  • المصفوع من محمد رمضان يكشف السبب الحقيقي لضربه بالقلم.. هل السرقة سر مشاجرة الساحل؟
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • محمد رمضان يضرب شابًا في الشارع.. هل صفعة نمبر وان بسبب فضيحة مصورة أم سرقة؟ (فيديو)
  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: روحت للإخوان برجلي وسياستهم كانت سرية لهذا السبب
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • ارتفاع معدلات الكوادر الصحية لكل 10 آلاف نسمة في المملكة
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • ضبط شقيق المطرب عصام صاصا لهذا السبب