بوابة الوفد:
2024-10-01@21:49:49 GMT

أحمد موسى يهاجم بي بي سي: قناة مأجورة (فيديو)

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على  قناة "بي بي سي" البريطانية موجها لها العديد من الاتهامات.

سوريا تلغي اعتماد قناة بي بي سي على أراضيها قناة بي بي سي أصبحت مهجورة من الإنجليز

وكشف موسى خلال برنامج “علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة "صدى البلد" مساء اليوم الأحد عن ضربة موجعة تعرضت قناة "بي بي سي" لها، قائلا: "أصبحت مهجورة من الإنجليز، لأنها مأجورة من الإخوان ولم تعد مشغولة بقضايا الإنجليز".

وتابع:" المواطن الإنجليزي كاره قناة بي بي سي لأنها تهتم بأخبار الإخوان أكثر من أي شئ آخر، وهناك 3 ملايين  مواطن رفضوا دفع الاشتراك في رسالة إلي إغلاقها".

أعلنت وزارة الإعلام السورية، اليوم السبت، عن إلغاء اعتماد قناة "بي بي سي" البريطانية على أراضي سوريا، قائلة إن القناة "تعمدت تقديم معلومات وتقارير غير موضوعية ومزيفة عن الواقع السوري".

وقالت الوزارة في بيان لها على موقعها الإلكتروني أن قناة "بي بي سي" "تعمدت منذ بداية الحرب الإرهابية على سوريا من وقت لآخر، تقديم معلومات وتقارير غير موضوعية ومزيفة عن الواقع السوري".
وأضاف الوزارة أنه "رغم تنبيه القناة أكثر من مرة، إلا أنها واصلت بث تقاريرها المضللة بالاستناد إلى تصريحات وإفادات من جهات إرهابية ومعادية لسوريا".

كما أكدت في بيانها أنه "نتيجة عدم التزام القناة بالمعايير المهنية، وإصرارها على تقديم تقارير مسيسة ومضللة للرأي العام، قررت وزارة الإعلام إلغاء اعتماد مراسل ومصور القناة في سوريا، وإلغاء اعتماد مراسل إذاعة "بي بي سي" في سوريا".

ولم ترد بي بي سي على الفور على طلب للتعليق.

ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تقريرا الشهر الماضي حول ما قالت إنها "روابط مباشرة" بين تجارة الأمفيتامين المعروف باسم الكبتاغون وعائلة الرئيس بشار الأسد ، وكذلك الجيش السوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قناة بي بي سي أحمد موسى بوابة الوفد بی بی سی

إقرأ أيضاً:

قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات

مقالات مشابهة نموذج Galaxy S25 Ultra يكشف عن أبعاد الهاتف والتصميم النحيف للحواف

‏13 دقيقة مضت

الوقود الأحفوري في دول الآسيان مستمر ويصعب استبعاده

‏14 دقيقة مضت

تجديد الإقامة للمغتربين..الاستعلام عن وعن صلاحيتها والشروط الخطوات لتنفذها 

‏19 دقيقة مضت

إنجاز..الاستعلام عن طلب زيارة العائلية برقم الطلب في المملكة السعودية 

‏25 دقيقة مضت

awlya education: اليك أهم الخطوات لتسجيل أطفالك في التربية التحضيرية عبر المنصة

‏31 دقيقة مضت

توقعات بسقوط أمطار.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غدا الاربعاء 2 أكتوبر 2024 بمصر

‏39 دقيقة مضت

تعد قناة 12 من أبرز القنوات الفضائية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وذلك بفضل تنوع محتواها وبرامجها التي تلبي اهتمامات فئات واسعة من المشاهدين وهي لا تقتصر على عرض المسلسلات والبرامج العراقية فحسب بل تشمل كذلك مسلسلات تركية ومصرية وخليجية مما يجعلها وجهة مفضلة لعشاق الدراما العربية والدولية وتتميز القناة بالتحديثات المستمرة لتحسين جودة البث وتقديم تجربة مشاهدة عالية الدقة للمشاهدين وتعمل على تقديم محتوى متنوع يناسب مختلف الأذواق.

خطوات ضبط قناة 12 العربية

بدأ عدد كبير من عشاق المسلسلات يبحث عن طريقة ضبطها:

في البداية عليك الضغط على خانة إضافة الموجود على جهاز تحكم في التلفاز عن بعد الريموت.الضغط على خانة البحث اليدوي.تسجيل البيانات المتاحة أمامك الخاصة بالقناة وكتابة التردد والاستقطاب ومعدل التصحيح والترميز.بعد إدخال كافة بيانات القناة والتأكد منها عليك بتحديد القمر الصناعي سواء نايل أو عرب سات.الضغط على خانة بحث.عليك الانتظار ثواني معدودة وستظهر أمامك القناة.تقوم بالضغط على خانة تنزيل المتاح أمامك على الريموت.ستظهر أمامك القناة ضمن القنوات المتاحة على التلفاز ويمكنك نقلها.مميزات قناة 12 العربية

هي أبرز القنوات التلفزيونية التي تقديم محتوى شامل يجمع بين الدقة والتنوع مثل:-

 تقدم مجموعة من البرامج والمسلسلات التي تشمل الدراما العراقية والتركية والمصرية والخليجية. تتميز بتقديم محتوى بجودة عالية وهذا يتيح للمشاهدين تجربة مشاهدة ممتعة وواضحة. تهتم بتحديث جدول برامجها بشكل دوري مما يضمن تقديم أحدث المسلسلات والبرامج للمشاهدين. تشمل مجموعة متنوعة من البرامج مثل الترفيهية والثقافية والاجتماعية ويجعلها شاملة تناسب مختلف أذواق المشاهدين. تسعى للتفاعل مع جمهورها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حيث تشجع المشاهدين على المشاركة بارائهم واقتراحاتهم. تقدم تغطيات مباشرة ومميزة للأحداث والفعاليات الهامة مما يجعلها مصدرا موثوقا للمعلومات في الوقت الراهن.التردد على نايل سات.القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 12604.الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: 6/5.معدل الترميز: 27500.التردد على عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.التردد: 10815.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات
  • مصادر بالجيش السوري: إسرائيل أسقطت عشرات الصواريخ الإيرانية التي حلقت فوق سوريا
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات
  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • بجريرة حزب الله.. المرصد السوري يوضح مآلات الحرب المحتملة على سوريا
  • بجريرة حزب الله.. المرصد السوري يوضح مآلات الحرب المحتملة على سوريا- عاجل
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)