صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@16:37:39 GMT

3 تجارب للنصر في معسكر هولندا

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة فان دايك: تحدثنا بـ «كلمات عنيفة» «التدريبات الفردية» تُطلق شارة تحضيرات نجوم «أدنوك للمحترفين»


يخوض النصر ثلاث تجارب خلال معسكر الإعداد في هولندا الذي ينطلق 8 يوليو المقبل، حيث يواجه أندية إن أيه سي بريدة، وجرافشاب، وتوب أوس على التوالي، ضمن التحضيرات للموسم الجديد 2024- 2025، والذي ينطلق 17 أغسطس المقبل.


ويدشن «العميد» الذي يقوده الهولندي ألفريد شرودر تحضيراته للموسم الجديد، بإجراء الفحوص الطبية 5 و6 و7 يوليو، تأهباً للسفر إلى هولندا 8 يوليو، لإقامة معسكر خارجي يستمر إلى 29 يوليو، قبل العودة إلى دبي لمواصلة الإعداد، ويتضمن برنامج المعسكر الخارجي خوض 3 وديات أيام 14 و20 و27 يوليو. 
ويعد المعسكر المرتقب الثاني على التوالي لـ«العميد» في هولندا، بعد الأول قبل انطلاقة الموسم الماضي، والذي أنهاه «الأزرق»، باحتلاله المركز السادس في الدوري، فضلاً عن وصافة «البطولة الأغلى»، بالخسارة أمام الوصل 0-4.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين النصر الوصل هولندا

إقرأ أيضاً:

دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجح نادي دكرنس بقيادة عصام شعبان، في التعاقد مع السيراليوني أبوبكر سيلا لاعب الوسط لمدة خمس سنوات في صفقه انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دكرنس في الصعود لدورى المحترفين مجدداً.

كما تعاقد النادي مع النيجيري جيمس اكرا لمدة  ٣ مواسم في صفقه انتقال حر .

النيجيري جيمس اكرا

 

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة الخضر إبراهيم، قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع المدرب تعاقده مع عصام شعبان المدير الفني السابق لجمهورية شبين، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقد وقع المدير الفني علي عقود توليه المسئولية  في حضور رئيس مجلس الإدارة .

ويحاول الخضر إبراهيم العودة سريعا لدورى المحترفين الموسم المقبل على حساب الأندية المتنافسة والتي ستؤدى لصراع قوى بين أكثر من فريق على رأسهم جمهورية شبين ودمنهور والأوليمبى حال تطبيق نظام الدورى الجديد بخوض فرق بحرى الدورى في مجموعة واحدة وهو ما يصعد المنافسة .

وهبط دكرنس الموسم الحالي من دورى المحترفين إلى دورى القسم الثاني ب بعد موسم صعب فشل فيه الفريق في تحقيق الإنتصارات والبقاء بالمسابقة على أقل تقدير .

 

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

مقالات مشابهة

  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • تسريب صور لقميص الهلال الجديد.. فيديو
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد