تشهد المتنزهات والحدائق في محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية إقبالًا من المواطنين والمقيمين خلال إجازة فصل الصيف لهذا العام لقضاء أوقات ممتعة، مع أسرهم وعائلاتهم. ‏
ويقصد المواطنون والمقيمون هذه المتنزهات والحدائق لقضاء أوقات عائلية سعيدة، وممارسة رياضية المشي مع اعتدال الأجواء.
أخبار متعلقة اللواء الودعاني: حرس الحدود أسهم في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات4 عمليات مختلفة.

. إحباط تهريب مواد مخدرة في جازانإحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف- واستهيئة الحدائق والمتنزهات‏وكثفت أمانة المنطقة ممثلة ببلدية محافظة طريف جهودها الميدانية لتهيئة أكثر من 15 حديقة ومتنزه قبل بدء الإجازة الصيفية، لاستقبال المواطنين والمقيمين.
وذلك من خلال صيانة المرافق العامة المتمثلة بصيانة ألعاب الأطفال، وصيانة دورات المياه ونحوها، وزودت هذه الحدائق بوسائل ترفيه وألعاب منوعة تناسب جميع الأعمار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس طريف إجازة الصيف الصيف الحدائق والمتنزهات طريف

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، بمكتب في مقر المحافظة، اليوم الأحد، عددًا من المواطنين والمقيمين، لتفقد احتياجاتهم في مختلف المجالات.
وأكَّدَ خلال اللقاء أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين وسرعة إنجازها لهم، في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، مبينًا أن الجهود مستمرة في متابعة تقديم الخدمات وإنجاز الأعمال.
أخبار متعلقة إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهراننائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأشاد بالدور الكبير الذي تقدمه الجهات الحكومية ذات العلاقة لخدمة المجتمع، مع أهمية المتابعة المستمرة للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين، لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين في مختلف مدن ومراكز محافظة الأحساء.

مقالات مشابهة

  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  • حدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف
  • شفافية والتزام.. هيئة الزكاة تحدث قواعد البيع بالمزاد العلني