المناطق_متابعات

بعد موجة الانتقادات والدعوات الديمقراطية لتنحي بايدن وإنهاء ترشحه للرئاسة، قال مسؤول في الحملة إن الرئيس بايدن “لن ينسحب” من سباق انتخابات 2024، بعد الأداء الهش في المناظرة في وقت متأخر من يوم الخميس، مما أثار الحديث بين بعض الديمقراطيين حول ما إذا كان ينبغي استبداله.

 

أخبار قد تهمك روبوت ياباني يبتسم بشكل طبيعي باستخدام خلايا بشرية 28 يونيو 2024 - 7:14 مساءً سبّبها حصان .

. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس 28 يونيو 2024 - 7:11 مساءً

وقال المتحدث باسم حملة بايدن، سيث شوستر، في رسالة نصية: “بالطبع لن ينسحب”.

 

وتجاهل الرئيس نفسه الحديث حول ما إذا كان ينبغي له أن ينسحب أثناء توقفه في وافل هاوس بعد المناظرة. وقال “لا من الصعب مناظرة الكاذب. وأشارت صحيفة نيويورك تايمز إلى أنه كذب 26 مرة”، في إشارة إلى الرئيس السابق ترامب.

 

وتعرض أداء بايدن في مناظرة ليلة الخميس مع ترامب لانتقادات كبيرة من قبل الديمقراطيين، واعترف بعضهم بأن ذلك سيثير المحادثات حول ما إذا كان ينبغي استبدال الرئيس على رأس القائمة الديمقراطية قبل مؤتمر أغسطس.

 

وكان صوت الرئيس في كثير من الأحيان خشنًا، وهو ما أرجعه البيت الأبيض لاحقًا إلى نزلة برد، وفي بعض الأحيان فقد سلسلة أفكاره أو واجه صعوبة في توضيح وجهة نظره.

 

وقالت السكرتيرة الصحافية السابقة لبايدن، جين ساكي، على قناة MSNBC: “إن الثرثرة مشتتة للغاية، وستكون مستهلكة للغاية للحملة، هل يجب استبداله؟ سوف يحتاجون الإجابة على هذا السؤال قبل مواصلة مهاجمة ترامب”.

 

وأظهر استطلاع سريع أجرته شبكة سي إن إن لمراقبي المناظرة أن 67% ممن شملهم الاستطلاع قالوا إن ترامب فاز بالمناظرة.

 

وأشارت حملة بايدن إلى أنها حققت يومًا قياسيًا لجمع التبرعات على مستوى القاعدة واستشهدت بعشرات أكاذيب ترامب ورفضه الالتزام بقبول نتائج انتخابات 2024 كعلامات على أن المناظرة لم تسر على ما يرام بالنسبة للحزب الجمهوري أيضًا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 7:54 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:43 مساءًتحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:39 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة جازان أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:37 مساءًحرس الحدود بجازان يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 55350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:30 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تحدد معيار اختيار المنشآت المستهدفة لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 5:18 مساءًأمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحبة السمو الأميرة هدى بنت عبدالله الفيصل آل فرحان آل سعود28 يونيو 2024 - 5:43 مساءًتحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية28 يونيو 2024 - 5:39 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة جازان28 يونيو 2024 - 5:37 مساءًحرس الحدود بجازان يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 55350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي28 يونيو 2024 - 5:30 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تحدد معيار اختيار المنشآت المستهدفة لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية28 يونيو 2024 - 5:18 مساءًأمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحبة السمو الأميرة هدى بنت عبدالله الفيصل آل فرحان آل سعود روبوت ياباني يبتسم بشكل طبيعي باستخدام خلايا بشرية روبوت ياباني يبتسم بشكل طبيعي باستخدام خلايا بشرية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد28 یونیو 2024

إقرأ أيضاً:

بايدن بعد المناظرة: واثق من قدرتي على أداء مهامي

صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم السبت، خلال حدث لجمع التبرعات لحملته الانتخابية في مدينة نيويورك، بأنه على ثقة تامة من قدرته على أداء مهامه كرئيس للبلاد. وقال بايدن: "ما كنت لأترشح مرة أخرى إذا لم أؤمن من كل قلبي وروحي أنني أستطيع القيام بهذه المهمة. بصراحة، المخاطر كبيرة للغاية؛ دونالد ترامب يمثل تهديدا حقيقيا لبلدنا".

ويوم أمس الجمعة، قال مدير الاتصالات في حملة الزعيم الأمريكي الحالي، مايكل تايلر، إن حملة بايدن لا تناقش انسحابه من السباق الرئاسي، ردا على دعوة هيئة تحرير صحيفة "نيويورك تايمز" بايدن إلى الانسحاب من المشاركة في الانتخابات، كما عرضت صحيفة "واشنطن بوست" قائمة بأسماء 10 ديمقراطيين ليحلوا محل بايدن.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وبعد هذه المناظرة تعالت الأحاديث بين السياسيين والصحفيين عن احتمال أن يتخلى الديمقراطيون عن بايدن كمنافس على المنصب ويستبدلوه بمرشح آخر.

مقالات مشابهة

  • عائلة بايدن تطالبه بمواصلة السباق الرئاسي بعد مناظرة ترامب
  • أسرة بايدن تطلب منه البقاء فى السباق وتلوم المستشارين على فشله فى المناظرة
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسي
  • هل سينسحب «بايدن» من السباق الرئاسي؟
  • “أعلم كيفية تأدية هذه المهمة”.. بايدن عازم على مواصلة السباق الرئاسي
  • بايدن بعد المناظرة: واثق من قدرتي على أداء مهامي
  • أكسيوس: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي
  • إهانة عنصرية في المناظرة الرئاسية.. انتقادات لترامب بسبب كلمة فلسطيني
  • أوباما يرد على انتقادات بشأن أداء بايدن في المناظرة.. والأخير يؤكد موقفه