الأسبوع:
2024-07-01@13:42:24 GMT

يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا

يبحث المنتخب الألماني عن مواصلة الاقتراب من لقب رابع في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" عندما يواجه نظيره الدنماركي غدا السبت على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" لحساب دور الـ16 من البطولة التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.

واستهل المنتخب الألماني مبارياته في البطولة بالفوز على المنتخب الاسكتلندي 5 / 1، قبل تجاوزه لنظيره الهنغاري بهدفين نظيفين، ليضمن تأهله لدور الـ16، بعدها تمكن من الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى إثر تعادل في الوقت بدل الضائع أمام المنتخب السويسري في مباراة الجولة الأخيرة.

مهمة صعبة تنتظر ألمانيا في يورو 2024

ويتطلع يوليان ناغلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، أن يقود الفريق للوصول لأبعد دور ممكن خاصة وأنه استطاع في فترة وجيزة أن يعيد الثقة للاعبيه وللجماهير.

ورغم صعوبة طريق المنتخب الألماني للوصول للنهائي، حيث تنتظره منتخبات قوية مثل إسبانيا وفرنسا والبرتغال وبلجيكا، فإن ناغلسمان يرفع شعار التحدي مع لاعبيه الشباب من أجل حلم الوصول للمباراة النهائية التي تقام بالعاصمة برلين.

وسيكون في انتظار المنتخب الألماني الفائز من مواجهة دور الـ16 الأخرى بين إسبانيا وجورجيا، ولكن يتعين عليه في البداية أن يعبر عقبة المنتخب الدنماركي، الذي لم يخسر في آخر سبع مبارياته له، محققا خلالها خمس انتصارات وتعادلين.

الدنمارك تبحث عن تحقيق مفاجأة أمام ألمانيا

في المقابل، سيسعى المنتخب الدنماركي جاهدا لتحقيق المفاجأة والتغلب على المنتخب الألماني في عقر داره والتأهل لدور الثمانية.

وتأهل المنتخب الدنماركي، لهذا الدور محتلا المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بعدما تعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، أمام سلوفينيا 1/1 وأمام إنجلترا بنفس النتيجة، وأمام صربيا سلبا.

ورغم عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار حتى الآن في البطولة، يرى المدرب كاسبر هيولماند أن فريقه قادر على إحراج المنتخب الألماني وتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدنمارك منتخب ألمانيا منتخب الدنمارك يورو 2024 المنتخب الألماني كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 ألمانيا ضد الدنمارك المنتخب الألمانی

إقرأ أيضاً:

تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024

ألمانيا ضد الدنمارك.. أعلن يوليان ناجلسمان، المدير الفني للماكينات، تشكيلة المانشافت، أمام الدنمارك، في ثاني مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا 2024"، والتي تأتي على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف»، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

منتخب ألمانيا

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

تشكيل ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل ألمانيا على النحو التالي

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نيكو شلوتربيك - أنطوان روديجير - راوم - كيميتش.

خط الوسط: توني كروس - روبرت أندريتش - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - ليروي ساني.

ألمانيا وأسكتلنداتشكيل الدنمارك ضد ألمانيا في دور 16 يورو 2024

تشكيل الدنمارك على النحو التالي

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: أنديرسن - يانيك فيسترجارد - كريستينسن - بيرنث كريستانسن.

خط الوسط: كريستيان نورجارد - إريكسن - إيميل هويبيرج.

خط الهجوم: ألكسندر باه - راسموس هويلاند - يوسف بولسن.

منتخب الدنماركالقنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • يورو 2024.. إريكسن على رأس تشكيل الدنمارك أمام ألمانيا
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. الطقس السيئ يهدد مباراة ألمانيا والدنمارك