الأسبوع:
2024-07-01@13:24:34 GMT

أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة

مكالمة حسين لبيب.. بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك بشكل عاجل، بعد تسريب مكالمة لرئيس النادي، حسين لبيب، تتعلق بأزمته مع رابطة الأندية.

في الساعات الماضية، تداول عدد رواد التواصل الاجتماعي مكالمة مسربة لحسين لبيب، وهو يتحدث عن مصير مباراة سيراميكا كليوباترا والأزمة مع رابطة الأندية.

وكان الزمالك قرر عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المفترض إقامتها يوم الثلاثاء الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

وقررت رابطة الأندية اعتبار الزمالك خاسرا لمباراته ضد الأهلي بنتيجة 2-0 وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بالإضافة لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم من رصيده.

وعلمت بوابة الأسبوع، أن إدارة الزمالك فتحت تحقيقا بشأن المكالمة المسربة في الساعات الماضية لرئيس النادي حسين لبيب.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم سيراميكا كليوباترا حسين لبيب سيراميكا والزمالك الزمالك وسيراميكا مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك وسيراميكا مكالمة حسين لبيب سيراميكا كليوباترا والزمالك حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة بعد تسريب صوتي منسوب لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تحدث خلاله عن قرار الإدارة بشأن مسابقة الدوري.

تسريب حسين لبيب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة تسريبًا صوتيًا جمع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك وأحد الأشخاص.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية نص ما جاء في التسريب الصوتي المنسوب لحسين لبيب رئيس الزمالك.

وقال حسين لبيب في التسريب المنسوب له: "سنقوم بالعمل لمصلحة نادي الزمالك وسنخوض لقاء سيراميكا كليوباترا ومعندناش مشكلة".

وتابع التسريب: "الأمور بدأت تتحل كلها لصالح نادي الزمالك ووقفنا أمام الجميع وبالفعل بدأت المنظومة تتغير وهيبقي في تكافؤ فرص".

وأكمل: "اتحاد الكرة حاليا بيحقق مع الحكام وعامر حسين مش موجود ولولا اللي عمله الزمالك الأمور لم تكن تتحرك وقرارات الزمالك هزت الوسط الرياضي كله".

واسترسل: "مطلب الزمالك بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول عمليا صعب تحقيقه وهيبوظ الدنيا كلها".

واختتم حسين لبيب تصريحاته في التسريب المنسوب لرئيس الزمالك بالقول: "حققنا 3 مطالب من الأربعة وأخذنا الأفضل من ذلك وهو المساهمة في وضع شكل جدول الدوري الموسم المقبل”.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك
  • هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد تسريب مكالمة لبيب بخصوص استكمال الدوري
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم