وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، إلى العاصمة الأردنية عَمّان، في مستهل زيارة رسمية، على رأس وفدٍ رفيع المستوى، يرأس خلالها وفد مصر فى اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

واستقبل رئيس الوزراء بمطار عَمان المدني (ماركا)  يوسف الشمالي، وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل، رئيس بعثة الشرف، والسفير محمد سمير، سفير مصر لدى الأردن، والسفير أمجد العضايلة، سفير الأردن لدى مصر ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، ورؤساء المكاتب الفنية لسفارة مصر فى عمان، وعدد من أعضاء السفارة.

ومن المقرر أن تشهد الزيارة إلى جانب عقد أعمال الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، توقيع عدد من الوثائق، وإجراء لقاءات بين مسؤولي الجانبين، في إطار تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى مدبولى مطار الاردن اجتماعات اللجنة العليا المصرية الاردنية الدورة 31

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحكومة تحتاج إلى التشاور والتحاور مع القامات الفكرية الكبيرة الموجودة في الدولة، والتي تمثل كل الأطياف والتخصصات حتى نتشارك الرؤية والتصور في التحديات التي تواجهها الدولة المصرية في هذه الفترة.

وأضاف «مدبولي»، خلال لقائه بعدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»، قائلًا: «وخلال الأسبوع الماضي فى المؤتمر الصحفي الأسبوعي قولت بأني سوف أشرف بمحاولة دعوة عدد من القامات الفكرية التي تمثل مختلف التخصصات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية حتى نتحاور ونرى توجهاتنا خلال الفترة المقبلة بما سيكون في صالح الدولة المصرية».

مدبولي: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجي من احتياجات المواطنين مدبولي يفتتح الدورة 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

وتابع: «الرئيس السيسي دائمًا ما يؤكد على فكرة ضرورة الحديث مع الناس وشرح التحديات ونستمتع لكل الرؤى ونرى الردود، والتوافق على التوجه، وكلنا هدفنا واحد وهو مصلحة مصر».

مقالات مشابهة

  • محمود مسلم رئيسًا للجنة الثقافة والإعلام بـ"الشيوخ"
  • ننشر خطة عمل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس
  • انعقاد الاجتماع السادس والخمسين للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة الإنتاج
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني
  • مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية
  • علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي
  • مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية
  • المضادات الأردنية تتصدى لصواريخ إيرانية قبل وصولها للأراضي المحتلة (شاهد)
  • المضادات الأردنية تتصدى لصواريخ إيرانية قبل وصولها الأراضي المحتلة (شاهد)
  • إحاطة اقتصادية الشورى بمشروع الميزانية العامة للدولة