يونيو 28, 2024آخر تحديث: يونيو 28, 2024

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/.. اعلنت قائمقامية العمارة عن اعدادها كشفا لزيادة عدد عمال التنظيف في المحافظة.

وقال قائمقام العمارة رائد شامل تم إعداد كشف منتصف الشهر الجاري لزيادة عمال التنظيفات من 400 إلى 1000 عامل، مشيرا إلى أن ذلك يأتي للحد من ظاهرة تراكم النفايات فضلا عن تأجير قلابات و كابسات تعمل بالتوازي مع الجهد البلدي الحكومي.

واوضح شامل أن الأزمة المالية في السنوات السابقة أدت الى تقليص أعداد عمال التنظيفات مما سبب تراكم نفايات وحكومة ميسان، مؤكدا أنه لحل تلك المشكلة تم إعداد كشف لزيادة العمال إلى 1000 عامل وكذلك زيادة الآليات الأهلية المؤجرة.

وأشار الى تأجير 4 شفلات، و 12 قلاب، و20 كابسة، مؤكدا أن عدد من تلك الآليات باشر بالعمل في الوقت الحالي.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة  للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "شكرا على مواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، من قبل يوم 30 يونيو 2013، واستمرارها حتى اليوم.

محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو) كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)

وأضاف  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: سيادتك اخترت مع الجيش العظيم الانحياز الكامل لإرادة الشعب المصري".

وتابع أحمد موسى : " القرار في 30 يونيو كان قرارا صعبا جدا في وقت صعب، حضرتك تحملت كل المشاكل والصعوبات وكل التحديات، ووقفت أمام محاولات التدخل في شئون مصر الداخلية".

 الرئيس السيسي وقف أمام التهديدات التي واجهت مصر

وأردف الإعلامي أحمد موسى: "أتوجه بالشكر للرئيس  عبد الفتاح السيسي لمواقفه ودعمه للشعب المصري"، موضحا أن الرئيس السيسي وقف أمام التهديدات التي واجهت مصر، وانحاز لإرادة المصريين يوم 3 يوليو. 

وهنأ اتحاد العمال الوفديين، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، مؤكدا على أن الحركة العمالية ستظل حاضرة لحماية المكتسبات الثورية والدفاع عن مطالب العمال والفئات الكادحة في المجتمع.

وأشارت شيماء شحاتة، نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، إلى أن ثورة ٣٠ يونيو  كانت وما زالت تمثل محطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث أطاحت بنظام الإخوان المسلمين الذي كان يمثل تهديداً كبيرًا علي الديمقراطية والحريات مشيدة بالدور البطولي للجيش المصري والشرطة في حماية الثورة وإنجاحها.

وأكدت على أن الحركة العمالية كانت شريكًا أساسياً في نجاح هذه الثورة حيث نزل العمال إلى كافة الشوارع والميادين مع كافة فئات وطوائف الشعب المصري للتظاهر ضد الإخوان المسلمين، مضيفة بأن هذه المشاركة العمالية الفاعلة كانت عاملاً مهمًا في إسقاط نظام الإخوان.


ومن جانبها أعربت نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، عن تمنياتها بمستقبل مزدهر لمصر وشعبها، ودعمها الدائم لكل مبادرات التنمية والإصلاح التي تعود بالنفع على الشعب المصري بأكمله في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطوات بناء الجمهورية الجديدة التي يطمح إليها الجميع والتي تقوم علي مبادئ المساواة والعدالة الاجتماعية والتنمية في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • (وكالة) أبوظبي تعرض على واشنطن قاعدة في أرض الصومال بدلاً من حاملات الطائرات لمهاجمة الحوثيين
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ما الإجراء المطلوب حال وجود ممارسات من المدير مرفوضة ضد الموظف؟.. مختص يوضح
  • الأونروا تحذر من تراكم النفايات وارتفاع درجات الحرارة في غزة
  • بسبب الطقس الحار.. مشروبات تزيد من خطر الإصابة بالجلطات الدموية
  • أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني: درجة الحرارة إذا كانت 40 تحت الظل فإنها تحت الشمس تزيد من 10 إلى 15 درجة
  • الأونروا تحذر من انتشار المزيد من الأمراض بغزة نتيجة أكوام ضخمة من النفايات