صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@14:20:23 GMT

جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

 
ميونيخ  (رويترز)

أخبار ذات صلة فان دايك: تحدثنا بـ «كلمات عنيفة» عودة «قلب» ألمانيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم يهمل لامين يامال «16 عاماً» واجباته المدرسية، خلال مشاركته مع إسبانيا في بطولة أوروبا لكرة القدم، ومساعدة الفريق في بلوغ دور الستة، إذ أعلن جناح برشلونة اجتيازه لامتحانات المرحلة الثانوية.


وأصبح يامال، الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية لبرشلونة وإسبانيا هذا الموسم، أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا، حين شارك في فوز بلاده على كرواتيا في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية في وقت سابق من هذا الشهر.
ومن الواضح أن اللاعب الواعد بذل مجهوداً كبيراً داخل وخارج الملعب.
وقال لامين يامال لإذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية «لقد اجتزت الامتحانات، وحصلت على الشهادة، درجاتي الدراسية؟ رأيتها على الهاتف لأكون صادقاً، وكانت تشير إلى أنني قد نجحت، لذلك أغلقت التطبيق، واتصلت بوالدتي وأخبرتها».
وتًعد إسبانيا أحد المرشحين للفوز باللقب، بعد أن أصبحت الفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات، بعدما تغلبت على إيطاليا حاملة اللقب وكرواتيا وألبانيا.
وستلعب إسبانيا مع جورجيا في دور الستة عشر، وربما تواجه ألمانيا صاحبة الأرض في دور الثمانية.
وأضاف لامين يامال «كل ما فعلناه في دور المجموعات سيكون بلا قيمة إذا أطاحت (جورجيا) بنا يوم الأحد، لعبنا ضدها بالفعل (في التصفيات)، لكننا نعرف أنها لن تكون نفس المباراة».
وفي الوقت الذي تسعى فيها إسبانيا لحصد لقب أوروبا للمرة الرابعة، والانفراد بالرقم القياسي، يأمل لامين يامال في أن يتمكن الفريق من المضي قدماً مع حلول عيد ميلاده 17 عشية المباراة النهائية. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 إسبانيا برشلونة لامين يامال

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • يورو 2024.. يامال وويليامز ثنائية من ذهب تحلق في سماء أوروبا
  • ألمانيا تستغل لامين يامال للضغط على إسبانيا قبل قمة يورو 2024
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • لامين يامال يتألق في الملاعب الدراسية بعد تألقه في بطولة أوروبا!
  • لاعب اسبانيا ينجح في اجتياز امتحانات المرحلة الثانوية
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية