تمكنت وحدة مباحث  بمديرية أمن الأقصر، من القبض على، متهمين بحوزتهما مخدرات وسلاح، بغرب المحافظة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعود التفاصيل إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من رجال المباحث، بالقبض على " م.ز.ق"24 عام، و"م.ح.م"28 عام، مقيمين ببندر إسنا وسبق اتهامهما فى قضيتي مخدرات وسلاح، وبحوزتهما فرد خرطوش وطلقة رصاص،  وكمية من مخدر الشابو، وهاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمخدرات بنية الإتجار فيها، والسلاح بهدف الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكانت مدينة إسنا شهدت امس الخميس مصرع شاب، غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر، أثناء هروبه من حرارة الجو إلى المياه.

تلقت غرفة النجدة بلاغا من  الأهالي يفيد بمصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل، بمدينة إسنا أمام البنك الأهلي، وتم على الفور الدفع بعدد من رجال الإنقاذ النهري لمكان الواقعة من أجل انتشال جثمان الغريق ونقله إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الشاب ونقله إلى مستشفى طيبة التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباحث ضبط مواد مخدرة سلاح شابو إسنا

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد أحمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم أن الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا" 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.


جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة، كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مباحث الأقصر يضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بإسنا
  • انتشال جثمان طفل غرق فى ترعة السلام بالدقهلية
  • انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل غرق بشاطئ غرب الإسكندرية.. بعد أن طفا على سطح الماء فيديو
  • غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة