يعتبر النجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز من أكثر الثنائيات المحبوبة على الشاشة، وقد حققوا نجاح كبير بالتعاون معا في أكثر من عمل آخرهم  فيلم "كبيرة والجن". 

 

 

وكشف الفنان كريم عبدالعزيز عن عودة التعاون مع النجم أحمد عز من جديد من خلال عمل سينمائي ضخم جاري التحضير له تحت رعاية موسم الرياض والمستشار تركي آل شيخ.

 

 

 

وتحدث كريم أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، وهو ضمن فعاليات موسم الرياض والمقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل 2024 بالعاصمة البريطانية لندن.

 

 

وقال:" بيتم التحضير لعمل جديد مع عز غير ولاد رزق الجزء الرابع، وصداقتي بعز هي أكتر حاجه بتحمسني للتعاون معاه". 

 

 

وتحدث أيضًا عن مشاركته في فيلم "ولاد رزق 3"  وقال:" لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة في الفيلم وخاصة بعد مكالمة عز ومعالى المستشار تركي آل شيخ، ومتأكد أن عز لم يتردد أبدا في الظهور في فيلمه أذا طلبته في ذلك". 

 

أعمال جمعت أحمد عز مع كريم عبدالعزيز: 

 

وفي هذا السياق نبرز لكم أهم الأعمال التى جمعتهما معا  

 

مسلسل الأختيار الجزء الثالث والذي شاركهم البطولة أحمد السقا  وياسر جلال، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتناول العمل الأحداث التى شهدتها البلاد بعد ثورة يناير وثورة يونيو. 

 

 

وفيلم كيرة والجن والذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وشاركهم البطولة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، وغيرهم ومن إخراج مروان حامد.

 

 

وأخيرا ظهور كريم كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3"، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، ويحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 180 مليون جنية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز كريم عبدالعزيز فيلم كيرة والجن أبطال فيلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

تركي آل الشيختفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًبمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"