تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال محمد عادل، مراسل قناة "إكسترا نيوز" من أمام معبر رفح، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عملياتها العسكرية في مختلف أرجاء مدينة رفح الفلسطينية، وكذلك في مختلف أنحاء قطاع غزة.

وأضاف عادل، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "إكسترا نيوز"، أنه “كان هناك استمرار للمروحيات والطائرات الحربية الإسرائيلية وقصف المباني في حي الشجاعية، ودك هذه المباني على رءوس ساكنيها، بالإضافة إلى إطلاق النيران على المدنيين في شوارع هذا الحي الذي يقع في شرق مدينة غزة، بخلاف العديد من العمليات العسكرية في مختلف أنحاء قطاع غزة وما نسمعه  ونرصده من أمام معبر فح من الجانب المصري بأننا لا نزال نسمع دوي الانفجارات بشكل متكرر وبشكل متواصل وتصاعد لأعمدة الدخان جراء الانفجارات التي قد تبدو اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي”.

وأوضح، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية منذ الصباح وحتى هذه اللحظة لم تسمح بمرور أي شاحنات محملة بأي نوع من المساعدات الإنسانية، وذلك لليوم الثاني على التوالي، ولم تسمح بأي شاحنات محملة بالمحروقات أو المواد البترولية، بعدما سمحت بالأمس فقط بأربع شاحنات محملة بالغاز الطبيعي ليستمر التعنت الإسرائيلي الواضح والصريح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اخر تطورات إطلاق النيران الاحتلال الإسرائيلي الجانب المصري الطائرات الحربية المقاومة الفلسطينية المواد البترولية حي الشجاعية رفح الفلسطينية رفح البري قطاع غزة معبر رفح البري مدينة رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

بينهم مدير مجمع الشفاء.. الاحتلال يطلق سراح عدد من أسرى غزة

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» فى خبر عاجل، أن الاحتلال الإسرائيلي أطلق سراح عدد من أسرى غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاًوزير التعليم الفلسطيني: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال بالضفة الغربية وقطاع غزة

حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877

مقالات مشابهة

  • الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم
  • حزب الله: استهدفنا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة دوفيف
  • «الأونروا»: الأوضاع في غزة كارثية بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر
  • بينهم مدير مجمع الشفاء.. الاحتلال يطلق سراح عدد من أسرى غزة
  • تطورات اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • طيران الاحتلال يخترق جدار الصوت جنوب جبل لبنان وصولا إلى العاصمة بيروت
  • تطورات اليوم الـ268 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ267 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 5 آخرين بجروح بالغة الخطورة في معارك بقطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل فلسطينية تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة