وجه المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك بهدف المحافظة على الروح الرياضية بين الجميع.

رسالة ياسر إدريس لجماهير الأهلي والزمالك

وقال إدريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن الزمالك والأهلي من أهم الأندية الرياضية وهم أصحاب الشعبية الأكبر بين جماهير الكرة المصرية، ويجب أن تظل المنافسة بينهما داخل الملاعب وبين الجماهير تكون منافسة شريفة ومحفزة للاعبين.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على ضرورة المحافظة على الروح الرياضية لمصلحة الرياضة المصرية في كل مجالاتها دائمًا أبدًا تظل العلاقات خارج الملاعب علاقة صداقة تنافسيه وليست عدائية.

مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي الأهلي يحذر القندوسي من تصرفات وكيله

وأكد إدريس أن الاعتراض على أي منظومة، سواء حكام أو إدارة اتحاد رياضي، هو اعتراض مشروع وله لوائحه ويحدث في كل الاتحادات، ودائمًا نصل إلى حلول ولكن تظل الساحرة المستديرة صاحبة الشعبية الأكبر محليًا وعالميًا.

واختتم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قائلا، «مجلس إدارة الأهلي والزمالك علاقتهم طيبة وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.. لا تشعلوا الفتنة بين الناديين، تحيه إعزاز وتقدير لمجلس إدارة الناديين على السلوك الرياضي المحترم».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي والزمالك جماهير الأهلي الزمالك والأهلي اللجنة الأولمبية رئيس اللجنة الأولمبية موقع التواصل الاجتماعي جماهير الكرة المصري جماهير الاهلي والزمالك موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جماهير الكرة المصرية رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رئیس اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي

 

ندد طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، الإدارة العشوائية للكرة المصرية ويؤكد على ضرورة احترام دور البنك الأهلي كراعي للدوري المصري.

أعرب مصطفي خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد،  عن استيائه من تأجيل مباراة فريقه مع سموحة دون استشارته، مؤكدًا أنه لن يشارك في أي مباراة بالدوري قبل حل هذه المشكلة.

وأضاف طارق أنه قد أعد قائمة الفريق والتحضيرات لمواجهة سموحة، مشيرًا إلى أن البنك الأهلي يجب أن يحظى بالاحترام الذي يستحقه كنادي كبير في الكرة المصرية.

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء

وفي تصريحاته، انتقد المدير الفني  عدم وضوح اللوائح الرياضية في مصر والقرارات العشوائية التي تؤثر سلبًا على الأندية الكبيرة مثل البنك الأهلي.

واختتم مصطفى تصريحاته بدعوته إلى إصلاحات جذرية في إدارة الكرة المصرية لضمان المساواة والشفافية لجميع الأندية.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أسست لجمهورية جديدة
  • رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أسست لجمهورية جديدة
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو