يحتل فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات، حيث حقق أمس الخميس بـشباك التذاكر 656 ألف جنيها خلال آخر 24 ساعة، ليصل إجمالي إيراداته إلى 14 مليون جنيها منذ طرحه حتى وقتنا الحالي.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

الفيلم بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد فهمي في الدراما مسلسل سفاح الجيزة الذي شهد نجاحه في نهاية 2023، والذي دارت قصته حول، عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًأحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن

السكة لسه طويلة.. أحمد فهمي يشوق الجمهور لـ«عصابة الماكس»

أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فهمي الفنان أحمد فهمي النجم أحمد فهمي ايرادات الأفلام عصابة المكس أحمد فهمي فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس أحداث فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي فيلم عصابة الماكس تفاصيل فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي عصابة الماكس أحمد فهمي النجم أحمد فهمي عصابة الماكس ايرادات فيلم عصابة الماكس فیلم عصابة الماکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " ولاد رزق 3" شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، أمس 4 مليون و126 ألف و123 جنيهًا. 

إيرادات أفلام دور السينمات 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد