الوطن:
2024-07-01@14:47:04 GMT

برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول

هنأت النائبة صفاء جابر، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة يونيو المجيدة، قائلة إن ثورة 30 يونيو تمثل علامة فارقة في تاريخ المصريين، وستظل خالدة في وجدان المصريين.

صفاء جابر: ثورة 30 يونيو نجحت في استرداد الوطن 

وشددت النائبة، في تصريحات صحفية لها، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يوينو، على أن تلك الثورة أنقذت الوطن من مصير مجهول، والدخول في نفق مظلم، ونجحت في استرداد الوطن وعودة مصر للمصريين، بعد أن حاولت جماعة الإخوان الإرهابية طمس هويته.

وأضافت: «ثورة 30 يونيو أعادت لمصر الأمن والأمان والاستقرار، ومهدت الطريق للجمهورية الجديدة، وعاد لمصر دورها وثقلها في منطقة الشرق الأوسط»، موضحة أنه بعد الثورة بدأت مصر مرحلة البناء والتعمير.

مصر بدأت مرحلة جديدة في البناء والاستقرار

وأشارت النائبة، إلى أن نجاح ثورة 30 يونيو، وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم في البلاد، جعل مصر تبدأ مرحلة جديدة في البناء والاستقرار، وتعود لها قوتها مرة أخرى، لافتا إلى أنه طوال الـ11 سنة خاضت مصر بقيادة الرئيس السيسي مرحلة البناء والتنمية في المجالات كافة، لتستطيع مصر تجاوز التحديات والأزمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ذكرى 30 يونيو ثورة 30 يونيو ثورة 30 یونیو

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من براثن الجماعة الإرهابية

هنأ المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، التي أنقذت مصر من براثن الجماعة الإرهابية وأعادتها إلى الطريق الصحيح الذي يليق بمكانتها ودورها المحورى إقليميا ودوليا.

قال عضو مجلس الشيوخ، في بيان، اليوم الأحد، إن ثورة 30 يونيو مكنت مصر من عبور تحديات ضخمة، على رأسها القضاء على الإرهاب بعد حرب طويلة دفعت مصر ثمنها غاليا من دماء أبنائها البواسل من رجال القوات المسلحة والشرطة، فضلا عن دفع قطار التنمية ليجوب مصر شمالا وجنوبا، شرقا وغربا دون توقف، مؤكدا أن الدولة المصرية لم تترك قطاعا أو منطقة جغرافية دون أن تحصل على نصيبها العادل من التنمية.

الرئيس كان حريصا على بث حالة من الأمل

وأوضح «الجندي»، أن الرئيس كان حريصا على بث حالة من الأمل والطمأنينة تجاه المستقبل حيث أكد في كلمته أن مصر نقف على أرض صلبة؛ وتمتلك مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار، رغم محيطها المضطرب، فضلا عن امتلاكها بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات، مؤكدا أن الدولة تعمل بكل طاقاتها ليل نهار، لبناء المصانع وتحديثها، واستصلاح الصحراء بملايين الفدادين، وتحسين الصحة والتعليم إلى ما يليق بقدر الإنسان المصري، وتشييد المدن والطرق، وشبكات الطاقة، والمياه والري، وإنشاء وتطوير شبكة استراتيجية من الموانئ، والربط بين جميع أنحاء الدولة بخطوط مواصلات متنوعة سريعة وحديثة.

وشدد أن الرئيس السيسي وصف ثورة 30 يونيو في كلمة موجزة لكنها واضحة، وذلك عندما قال إن 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة وبين محاولات هدمها أو خطفها لصالح قوى غير وطنية، مشيرا إلى أننا اليوم نحتفل باليوم الذي قال فيه المصريون كلمتهم، فحفظوا وطنهم، واستردوا مقدرات دولتهم، وأنهوا فترة عصيبة من الفوضى والدمار، وساروا بعدها على طريق الخير والنماء والتقدم.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت لمصر مكانتها.. ومهدت لمرحلة جديدة من البناء والاستقرار
  • محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
  • عضو بـ«الشيوخ»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من براثن الجماعة الإرهابية
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو قضت على الإرهاب.. وسيناء أصبحت تتمتع بالأمن والاستقرار
  • كيف أنقذت ثورة 30 يونيو العالم العربي من مخطط الإخوان؟ (فيديو)
  • أمين سر «دفاع النواب»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • أمين سر "دفاع النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية