بوابة الفجر:
2024-07-01@14:03:08 GMT

الأهلي يحذر القندوسي من تصرفات وكيله

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

 

حذرت إدارة النادي الأهلي أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لنادي سيراميكا كليوباترا من تصرفات وكيل اعماله خلال الفترة الماضية.

وأكدت إدارة الأهلي للاعب ان تصريحات وكيله الأخيرة بشأن اشتراط اللاعب المشاركة بشكل اساسي من أجل العودة للفريق تتنافي تماما مع نظام وقيم الأهلي.

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري عاجل.

. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

كما حذرت إدارة الأهلي اللاعب من تصريحات وكيله الوهمية التي يروجها للمقربين منه في الإعلام بشان تلقيه عروض خلال الميركاتو الصيفي بلغت قيمتها 4 مليون دولار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الميركاتو الصيفي النادى الاهلى ميركاتو الصيف قندوسي إدارة النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا ، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري