شكلت إدارة  المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،  فريق بحث لكشف هوية شخص عثر على جثته في منشأة القناطر ملقاة وسط القمامة، وجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه  كما يتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز  العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة ، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في منشأة القناطر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص مجهول الهوية، وعقب مناظرتها تم نقلها إلى المشرحة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

حريق جراج بحدائق الأهرام

كما انتقل  فريق من المعمل الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلي موقع حريق شقة حدائق الأهرام ،  لفحص كاميرات المراقبة في محيط الحريق الذي شب في جراج بأحد العقارات في حدائق الأهرام وأسفر عن مصرع عامل، للوقوف على أسباب الحريق.

وكانت التحريات والمعلومات المبدئية التي قام بها رئيس مباحث الهرم  أكدت أن النيران اشتعلت بسيارة مركونة بالجراج الخاص بعقار وامتدت للطابق الأول، وخلال محاولة الضحية الخروج من شقته اختل توازنه وسقط داخل الجراج، ليلقى مصرعه.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بعقار في حدائق الأهرام، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بجراج أسفل العقار، مما أدى إلى مصرع شخص من سكان العقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه |تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة ، الاستماع   لأقوال شهود العيان علىي اندلاع حريق داخل جراج أحد العقارات، امتد للعقار، والتهم بعض محتويات شقة سكنية، وسيارة ملاكي، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

وكشف شهود العيان أن الحريق نشب في سيارة بجراج، وامتد للطابق الأول، وتسبب في مصرع رب أسرة وإصابة 8 آخرين.

وافاد شهود العيان أن الشقة المحترقة تقطنها أسرة، وأثناء اندلاع الحريق حاول رب الأسرة إنقاذ أبنائه عن طريق إخراجهم من نافذة الشقة المطلة على المنور، لكنه سقط داخل المنور صريعًا على الأرض.

 المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام 

كما قررت  نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف علي سبب اندلاع حريق داخل جراج إحدى العقارات، في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد بدايته ونهايته.

وكشفت المعاينة أن الحريق امتد للعقار، والتهم بعض محتويات شقة سكنية، وسيارة ملاكي، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من غرفة العمليات يفيد بوجود حريق داخل جراج أسفل عقار، وتم الدفع بسيارة الإطفاء، وعندما شاهد الشخص النيران تتصاعد نحو شقته في الطابق الأول، وتحول دون دخوله من مدخل العقار صعد من خلف العقار.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة إدارة المباحث الجنائية منشأة القناطر حدائق الأهرام بمدیریة أمن الجیزة حدائق الأهرام شهود العیان العثور على على جثة

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لمكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بصحة الدقهلية

وجه الدكتور تامر مدكور وكيل الوزارة فرق إدارة مكافحة ناقلات الأمراض، التابعة للإدارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة بمديرية الشئون الصحية، والفرق التابعة للإدارات الصحية بمحافظة الدقهلية، بتكثيف برنامج المقاومة، لمكافحة البعوض البالغ والحشرات الطائرة. 
وقامت فرق إدارة مكافحة ناقلات الأمراض، باستهداف البعوض البالغ والحشرات الطائرة، بأجهزة الضباب، ومكافحة يرقات البعوض في أماكن التوالد بالترع والمصارف، بمواتير الرش الأرضية، والذباب البالغ ويرقات الذباب علي تجمعات القمامة، والحشرات الزاحفة بالمساجد ودور العبادة، ودورات المياه، ومقالب القمامة العمومية، وتجمعاتها، من خلال الرشاشات الظهرية.
كما كثفت الفرق أعمال الترصد الحشري لليرقات بالتجمعات المائية، بجانب مكافحة القوارض الناقلة للأمراض، ومكافحة ذبابة الرمل علي جحور القوارض، هذا بالإضافة إلي أعمال التصنيف الحشري للحفاظ علي المواطنين من انتشار الملاريا والفلاريا، مع الإلتزام بالتعليمات في المقاومة الصباحية والمسائية في جميع مراكز ومدن المحافظة.
وفى السياق ذاته تم تعزيز الرش علي مستوي المجازر حيث يوجد ١٦ مجزر علي مستوي المحافظة وكذلك ٤ اسواق للماشية وذلك لتقليل كثافة الذباب والحفاظ علي صحة المواطنين بالمحافظة.
جاءت الجهود إشراف الدكتور تامر الطنبولى وكيل لمديرية للطب الوقائى والدكتورة سحر علي مدير الادارة العامة للامراض المتوطنه والمهندس محمد عبد الخالق مدير ادارة نواقل الامراض.
 

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • جهود مكثفة لمكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بصحة الدقهلية
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة قتل شخص بحدائق القبة
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • جهود مكثفة لوحدات السكان في قنا والإسكندرية.. «توعية وتثقيف»