بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر الدوري المصري فاركو نادي الأهلي الأهلي مباشر الأهلي وفاركو نادي فاركو مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي وفاركو مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر موعد مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو الأهلي وفاركو بث مباشر الأهلي وفاركو مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري المصري بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر بث مباشر الأهلي وفاركو أهداف مباراة الأهلي وفاركو الأهلي ضد فاركو الأهلي أمام فاركو مباراة الأهلي أمام فاركو مباراة الأهلي ضد فاركو مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو مشاهدة الأهلي وفاركو بث مباشر تشكيل الأهلي أمام فاركو مواجهات الأهلي وفاركو مباراة الأهلی وفارکو فی الدوری الممتاز هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة النادي الأهلي ونظيره فاركو، التي تنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

لعب الأهلي أمام فاركو في 5 مباريات، نجح خلالها الأول في الفوز بـ4 مواجهات، بينما تعادلا في لقاء وحيد، وشهدت المباريات الخمس تسجيل 11 هدفًا للمارد الأحمر ولم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف.

أبرز غيابات الأهلى في مباراة اليوم

 يدخل الأهلي مباراته الليلة أمام فاركو في الجولة 28 ببطولة الدوري، مفتقدًا لخدمات العديد من النجوم، على رأسهم علي معلول، بيرسي تاو، عمر كمال ومصطفى مخلوف بسبب الإصابة، فيما يغيب لأسباب فنية أحمد نبيل كوكا ومتولي، حمزة علاء، رضا سليم، كريم الدبيس، نيدفيد وكريستو.

العائدون في مباراة اليوم

وتشهد مباراة الأهلي وفاركو عودة الرباعي محمد الشناوي ووسام أبو علي ومروان عطية إلى جانب المدافع الكبير محمد عبدالمنعم، بعدما قرر المدرب السويسري مارسيل كولر استبعادهم في مباراة الداخلية الأخيرة.

نتيجة آخر مباريات الفريقين في الدوري

فاز فريق فاركو على نظيره الاتحاد السكندري في مباراته السابقة بهدف دون رد، بينما تغلب الأهلي على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى مباراة كانت عصيبة، بينما حقق فوزًا اعتباريًاعلى الزمالك بهدفين دون رد، لرفض الأخير لعب مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة، وذلك عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة