تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.
بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.
وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة السويس سبب تصادم التحريات التحقيق حادث مصرع شخص مديرية أمن القاهرة وفاة المباحث الجنائية سيارات أجهزة الأمن حادث تصادم مصرع شاب حادث مروع حادث مروري جسر السويس تحقيقات موسعة

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص، إثر سقوطه من أعلى عقار في ظروف غامضة، بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة شخص ملقاة بأحد شوارع منطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًغدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا» مقابل 5 ملايين جنيه

مقتل شخص إثر إطلاق مجهولين النار عليه بعدوة إدفو فى أسوان

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • حادث مروع.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالقاهرة الجديدة
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • مصرع 3 اشخاص واصابة 9 آخرين بحادث مروع في زاخو
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر