بدأ عرض مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، أمس  وتجسد جيهان خليل دور "شهد" وطهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

 

 

 

تفاصيل مسلسل حرب نفسية

 

الانسان مسير ولا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع ومن ستغرق فيه.

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

 

 آخر أعمال جيهان خليل

 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى جوهر".
 

وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، أحمد زاهر، نهال عنبر، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، ونسرين أمين، جومانا مراد، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيهان خليل مسلسل حرب نفسية مسلسل حرب نفسیة جیهان خلیل أروى جودة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف