حقق فريق الكرة الاول بنادي البنك الأهلي فوزا كبيرا على المقاولون العرب بنتيجة 4-1 في  مباراة الفريقين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل ياو أنور، لاعب فريق البنك الأهلي، أسرع هدف هذا الموسم في مرمى المقاولون العرب خلال مواجهة الفريقين بعد 13 ثانية من اللقاء، فيما سجل أسامة فيصل ثاني الأهداف.

 

وفي الشوط الثالني واصل البنك الأهلي سيطرته حيث سجل هدفين عن طريق سيرجي أكا وعبد اللطيف جريندو، فيما سجل ممادو نياس هدف المقاولون الوحيد.

 

تشكيل البنك الأهلي 

حراسة المرمى: أحمد صبحى 
خط الدفاع: سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، أيمن أشرف، محمد بسيونى، إسحاق يعقوبو 
خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلال 
خط الهجوم: ياو أنور، أسامة فيصل


تشكيل المقاولون العرب

محمود أبو السعود، أسامة النجار، جواكيم أوجيري، أمادو أنياص، محمد سالم، محمد هاني، محمد مجلي، فاروق كابور، أحمد مودي، محمد عبد الناصر، محمود أبو الفتوح.
 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك الأهلي المقاولون العرب الدوري المصري الممتاز فوز البنك الاهلى الدوري الممتاز البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»

أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق، أن ناديه لن يتردد في تصعيد شكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حالة عدم الاستجابة لمطالبته بإعادة مباراة المقاولون وبيراميدز.


وقال عادل، في تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن وجود محمد الحنفي حكمًا لمواجهة فريقه أمام بيراميدز، قرار خاطئ، واللائحة تمنعه من التواجد في إدارة المباريات، ولذلك لابد من إعادة المباريات.

وأضاف،: "نطالب بإعادة لقاء المقاولون أمام بيراميدز، وقمنا بمراسلة رابطة الأندية، والتي سوف تراسل اتحاد الكرة، وننتظر الرد الرسمي، قبل التصعيد.

وأكمل: "أطالب برد رسمي على قانونية إدارة الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز، حال عدم اعادة المباراة سوف نقوم بالتصعيد واتخاذ خطوات آخرى، لا نريد إثارة البلبلة، وهذا مبدأ نادي المقاولون العرب.

تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز  بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الماضية بالدوري أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أداره تحكيميا محمد الحنفي.

مقالات مشابهة

  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • جدول مواعيد مباريات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري الممتاز
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري