تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الجيزة عندما أقدم عاطل على إطلاق كلب "جيرمن" شرس على متسول وتسبب في عقره ووفاته متأثرا بإصابته وألقي القبض على المتهم.

تلقي المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال أحد الأشخاص في عقده الخامس مصابا بعقر كلب وتوفي بعد 12 يوما متأثرا بإصابته، وبالانتقال والفحـــص تبين أن المتوفي يقوم بأعمال التسول في الشارع وأنه تشاجر مع عاطل والذي أطلق عليه كلب "جيرمن" شرس ملكه مما تسبب في إصابته والتي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال التسول القبض على النيابة العامة بأعمال التسول شرس ضبط المتهم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة

تنظر محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت محاكمة عاطل، متهم بخطف طفل يبلغ من العمر 18 سنة وتعدى عليه فى دائرة قسم الجيزة.


يترأس الجلسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين سمير صلاح الدين، وأحمد عبد العاطي الشافعي وأمانة سر أيمن أحمد عبد اللطيف، وهاني محمد حمودة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 11101 لسنة 2023 جنايات الجيزة، أن المتهم "أ . ع" ، 23 سنة، عاطل ، متهم بخطف الطفل " أ . ع" 16 سنة، بالقوة والتحايل بأن قام بإستدراجه إلى محل سكنه ومن ثم أحتجزه عن أعين ذويه بالإكراه عن طريق تهديده بحيوان مفترس " كلب"، كما تعدى على المجنى عليه عنوه مستخدما الحيوان المفترس في ترهيبه وتنفيذ كل ما يطلبه منه.

وقال المجنى عليه خلال التحقيقات، أن المتهم استدرجه إلى المنزل محل سكنه واحتجزه عن أعين ذوية مقيدا إياه شالا لحركته ومهددا له بحيوان مفترس "كلب" قاصدا التعدى عليه، وسجل مقطع فيديو للواقعة مهددا له بإفشائه في حالة إخبار ذويه الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة التنقيب غير المشروع عن الآثار بالجيزة
  • حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة
  • بحيازته 8 قطع.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • تأجيل محاكمة عاطل تعدى على طفل بعد تهديده بكلب مفترس بالجيزة لـ25 سبتمبر
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة
  • تفاصيل إطلاق عاطل لـ كلب شرس على متسول وتسبب في وفاته بالجيزة
  • بـ2,750 مليون جنيه.. حبس عاطل صنع 25 كيلو أستروكس في المعصرة