شهد الطريق الصحراوي الغربي، هبوط جزئي محدود على مساحة 2م× 3م، نطاق مركز سمسطا، ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بسرعة اتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

 

وكلف محافظ بني سويف السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، بالإشراف على الإجراءات التي نفذتها الجهات المختصة من هيئة الطرق، الوحدة المحلية، المرور، بشأن التعامل مع واقعة هبوط جزئي محدود بطريق اسيوط الغربي، على مساحة 2م× 3م، نطاق مركز سمسطا.

 

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، توجه السكرتير العام المساعد على الفور لموقع الهبوط الجزئي المحدود، لمعاينة الموقف على الطبيعة، وذلك في حضور شوقي هاشم نائب رئيس مركز سمسطا، المهندس محمد طه، ومحمد عبدالباسط من إدارة صيانة الطرق بالهيئة، ومسئولي المرور، ومركز شرطة سمسطا.

 

حيث تمت معاينة موقع الهبوط، وعمل كردون مروري بمحيط الهبوط كإجراء احترازي، لتنظيم حركة المرور، وتأمينها بالموقع، بجانب رفع الطبقة الأسفلتية، واتخاذ الإجراءات المطلوبة لإصلاح الطريق وتمهيده.

 

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويف

 

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف مرکز سمسطا ببنی سویف

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه قد تقرر قطع المياه عن قرى "بياض العرب والشيخ علي والحمرايا" مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدًا الاثنين، لمدة 5 ساعات، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، نظرًا لأعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

 

وتتقدم شركة مياه بني سويف بإعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفي سياق آخر، نفذ قطاع المعامل والجوده بالشركة، ورشة عمل للسادة المهندسين والكيميائين بشأن "الاكواد والقوانين والتشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي وإشتراطات السلامه والمامونية" وذلك تحت إشراف المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب.

 

وتناولت الورشة شرح التشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحى وإتاحة جميع التشريعات واللوائح والقوانين والأكواد وتحديثها بصفه مستمرة في متناول مهندسين وكيميائين الشركة، بحضور الدكتور رئيس قطاع المعامل والجوده. 

 

وأكدت شركة مياه بني سويف، في بيان لها، أن تنفيذ الورشة يأتي في إطار إهتمام  الشركة بإنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتنفيذ آليات فعالة لسلامة ومأمونية مياه الشرب وأمن تدوال الصرف الصحي، وأهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين بما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وبرامج التدريب لمواكبة التكنولوجيا بما يؤدى إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • إزالة 27 حالة تعد بناء مخالف بمدينة سمسطا ببني سويف
  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف