اوضح المعاون الإداري، ماجد الجابري، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة عن انفجار "قنينة الاوكسجين" بمستشفى سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار. وقال الجابري في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "الانباء التي أوردتها مواقع التواصل الاجتماعي عن انفجار قنينة اوكسجين في مستشفى سوق الشيوخ غير دقيقة".

واضاف، انه "اثناء نقل الاوكسجين بين قناني الاوكسجين الكبيرة وقناني الاسعاف التي تكون صغيرة لسهوله حركتها حصل خطأ فني ما أدى الى تسرب الاوكسجين بقوى الضغط وحدث انفجار الانبوب الناقل بين القناني تسبب بإصابة اثنين من منتسبينا بحروق طفيفة دون اي خسائر مادية"، مؤكدا ان "الحادث تم احتواءه بسرعة".



وفي وقت سابق، تداولت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن انفجار أنبوبة اوكسجين داخل مستشفى الامر الذي نفاه المعاون الإداري.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: عن انفجار

إقرأ أيضاً:

«برلمانية الوفد»: على الحكومة المرتقبة إيجاد أدوات التعامل مع التحديات

قال ياسر الهضيبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، إنَّ الشعب المصري ينظر إلى الحكومة المرتقبة بنظرة أمل للخروج من الأزمات الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد، وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

تغيير الأيدولوجيات

وأضاف الهضيبي لـ«الوطن»، «نتمنى أن يكون التغيير في الحكومة المرتقبة على مستوى الأيدولوجيات والرؤى، وليس فقط على مستوى الأشخاص أو الأسماء وذلك لإيجاد سبل وطرق إدارة مناسبة للتعامل مع التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي».

قضية الحبس الاحتياطي

وناشد عضو مجلس الشيوخ الحكومة الجديدة بالعمل على وضع الضوابط لقرار الحبس الاحتياطي، مؤكّدًا أنَّ الحبس الاحتياطي لا يجب أن يكون عقوبة وأن هناك الكثير من القضايا التي لا تحتاج إلي الحبس بخلاف قضايا القتل والسرقة التي لابد فيها من الحبس الاحتياطي، موضحًا أن الحل الأمثل هو تحديد موعد لمحاكمة المتهم، دون تحمل نفقات حبس المواطن طوال فترة الحبس التي تصل لأشهر، وأن هناك العديد من الخيارات للتعامل مع المتهم منها تحديد الإقامة الجبرية والمنع من السفر حتي يحكم في القضية.

الاعتماد على الصناعة والتصدير والسياحة

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، أنَّه لابد من الاعتماد علي الصناعة والتصدير والسياحة لتوفير العملة الصعبة وسد الفجوة الدولارية الموجودة، للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة، مؤكدًا أنه لا أمل لمصر في الخروج من تلك التحديات إلا بتلك الأدوات التي تهدف لتنمية الاقتصاد وتعمل على تحسين الأوضاع.

مقالات مشابهة

  • «برلمانية الوفد»: على الحكومة المرتقبة إيجاد أدوات التعامل مع التحديات
  • ننشر جدول أعمال مجلس الشيوخ خلال الجلسة العامة غدا (تفاصيل)
  • 6 يوليو.. نظر دعوى عدم دستورية مواد قانون توجيه وتنظيم أعمال البناء
  • 6 يوليو نظر دعوى عدم دستورية مواد قانون توجيه وتنظيم أعمال البناء
  • الحجز على ازيد من 400 قنينة كحول بفندق مصنف بطريق اوريكة
  • عضو «اقتصادية الشيوخ»: المؤتمر الاستثماري الأوروبي يزيد فرص التنمية في مصر
  • ننشر تفاصيل أجندة مجلس الشيوخ خلال الأسبوع الجاري
  • رئيس زراعة الشيوخ: زيادة الرقعة الزراعية في عهد السيسي إلى 9.8 مليون فدان -تفاصيل
  • مناقشة 47 تقرير للجان النوعية.. تفاصيل جدول أعمال مجلس "الشيوخ" الأسبوع الجاري
  • وكيل مجلس الشيوخ: 30 يونيو فرقت بين الحق والباطل