قال سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادى الجديد، انه ضمن خطة العمل بالأنشطة الصيفية لطلاب التربية الخاصة يجرى تنظيم تدريبات عملية لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالخارجة حول تقنيات الملابس الجاهزة.

وأوضح سيد عطية ن ذلك يأتى فى إطار دعم طلاب المحافظة من ذوى الهمم واستثمار قدراتهم وطاقاتهم التى يتميزون بها عن غيرهم لدمجهم مع المجتمع وتأهيلهم للإنطلاق نحو سوق العمل، موجها شكره لجميع القائمين على العمل لتعاونهم الجاد والمثمر لأجل صالح الطلاب.

 

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى نائب المحافظ.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الوادي الجديد الأنشطة الصيفية

إقرأ أيضاً:

«تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الخميس، اجتماعا بحضور كلا من فوزية اسماعيل مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد عبد الحميد موجه عام التغذية المدرسية، وعدد من مسؤولي وممثلي شركات التغذية المدرسية، ومسئولي التغذية المدرسية بالإدارات التعليمية، ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه تم مناقشة أهم الاستعدادات اللازمة لتقديم التغذية المدرسية لأبناءنا الطلاب على أكمل وجه وذلك بداية العام الدراسي 2024 - 2025.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، علي أهمية التغذية المدرسية في بناء جسم الطلاب، مشيرة إلى أنّ برنامج التغذية المدرسية تم اعتماده منذ سنوات، بهدف توفير تغذية مدرسية لخلق جيل من الأصحاء لمساعدتهم على التعلم، وتعمل الوزارة على تقديم وجبات مدرسية متكاملة العناصر الغذائية، عن طريق دعم الوجبة المدرسية بنحو 15 عنصرا من الفيتامينات والأملاح المعدنية.

مقالات مشابهة

  • صور.. احتفالا بذكرى ٣٠ يونيو.. توزيع هدايا عينية وورد على المواطنين بالوادي الجديد
  • خالد منتصر موجهًا رسالة لطلاب الثانوية العامة: عمرنا ما هنتقدم طول ما الشعب عنده مشكلة مع الفيزياء
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة
  • نموذج امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024.. اعرف نوعية الأسئلة
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟
  • بشرى لطلاب «STEM».. تخصيص 5% من المنح الدراسية بالجامعات الخاصة والأهلية
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية