#سواليف

نظرا للاقبال الكبير على حملة التبرع بالدم لصالح الاهل في غزة و وصول عدد المسجلين الى 2500 متبرع، اعتذر القائمون على حملة التبرع بالدم للأهل في غزة بمجمع النقابات المهنية عن استقبال متبرعين جدد لهذا اليوم الجمعة.

وأعلن أنه سيتم الترتيب لحملة جديدة لاحقا.

وقال الدكتور بلال العزام من مركز الحسين للسرطان وهو احد القائمين على الحملة، إن اقل واجب أن تختلط دماء الأردنيين باخوانهم في غزة وفلسطين ، حيث فاق عدد المتبرعين الطاقة الاستيعابية لبنك الدم ، ولذلك سيتم وقف التبرع اليوم الى حين الاعلان عن موعد آخر سيحدد لاحقا .

مقالات ذات صلة 30 ألفاً يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى 2024/06/28

وكانت النقابات المهنية قد دعت وكافة أبناء المجتمع والوطن، للمشاركة في حملة التبرع بالدم، والتي نظمتها النقابات المهنية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، وبنك الدم.

???? فيديو وصلني من أحد الاخوة المتابعين للعدد المهول من الشعب الأردني ???????? الذي لبى النداء للتبرع بالدم في مجمع النقابات المهنية في عمّان وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية @_jhco استجابة لنداء الاستغاثة في شمال قطاع غزة المحاصر الصامد ????????

كان الموقت من الساعة 11 صباحاً… pic.twitter.com/zoRTmZgAmC

— نشّاب | Nashab ???????? (@Nashab_32) June 28, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف النقابات المهنیة

إقرأ أيضاً:

“المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: “سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية” في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • التبرع بالدم ونقل الدم.. ما يجب فعله للحماية
  • شاهد - الإعلام الغربي يبدي ذهولا من التطور الكبير في اسلحة القوات اليمنية
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • بسبب الطقس الحار.. مشروبات تزيد من خطر الإصابة بالجلطات الدموية
  • قادة إسرائيل ولغة الدم
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة
  • مشاركة أردنية واسعة بحملة تبرع بالدم لجرحى الحرب في غزة