تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، إنه أعقب ثورة الـ 30 من يونيو طفرة كبيرة للغاية واهتمام غير مسبوق بذوي الهمم داخل الدولة المصرية، وذلك على مدار السنوات العشر الماضية، مضيفاً: «كانوا مهمشين لسنوات طويلة ولم يكن هناك أي اهتمام بهم داخل الدولة، بخلاف اليوم الذي يشهد تطوير وتحديث للأدوات ودمجهم داخل المجتمع وسوق العمل وتوفير الخدمات بقدر الإمكان لهم».

وأضاف «عفيفي»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن الخدمات المقدمة لذوي الهمم من المجتمع تشمل كافة المجالات، وتم وضع نقاط في غاية الأهمية في دستور 2014 لذوي الهمم لتمكينهم ودمجهم داخل المجتمع المصري والاهتمام بهم.

وتابع، أن هناك اهتماما كبيرا من القيادة السياسية بذوي الهمم وذلك منذ اليوم الأول لتولي الرئيس السيسي إدارة البلاد، لإيمانه الشديد بامتلاكهم طاقات كبيرة وقدرات خاصة قادرة على أن تفيد وتضيف للمجتمع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إكسترا نيوز الخدمات المقدمة السنوات العشر الماضية الرئيس السيسي الكاتب الصحفي جميل عفيفي دستور 2014 ذوي الهمم مداخلة هاتفية

إقرأ أيضاً:

جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير جريدة الأهرام، إن الجماعة الإرهابية عندما وصلت للحكم حاولت تغيير الشعب المصري، والهوية المصرية لصالح جماعات أخرى.

وأضاف “عفيفي”، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القنوات الفضائية الخاصة بالجماعة كانت تهاجم الدولة المصرية والفن وكل ما هو جديد، أيضًا محاولة لطمس الهوية المصرية وتغييرها على حساب مؤامرات على الدولة المصرية والشعب المصري بشكل واضح.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن مخططات الجماعة الإرهابية كانت معلنة حتى قبل وصولها للحكم، لكن الشعب المصري وقف وقفة قوية جدًا يوم 30 يونيو، وهو يوم فارق في تاريخ الدولة المصرية، يوم يؤكد أن الشعب المصري لن يسمح لأي جماعة أو عدوان على الدولة المصرية أن يحاول أن يهدد الدولة أو يغير هويتها.

وتابع: الشعب المصري كله نزل يوم 30 يونيو رغم التهديدات الكبيرة التي وجهتها الجماعة الإرهابية من منصة رابعة، لكن الشعب وقف أمام هذه الجماعة، واستطاع أن يعيد الدولة مرة أخرى إلى ما كانت عليه.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد أبو الغيط لـ«الشاهد»: 25 يناير ليست ثورة لأنها أتت برئيس إخواني
  • «حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو 
  • البحيرة: تحرير 65 محضرا للمخابز لإنتاجها خبز مخالف للمواصفات
  • جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "قوى عاملة النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مؤامرة كبيرة
  • رئيس «زراعة الشيوخ»: ثورة 30 يونيو أحدثت طفرة في الإنتاج الزراعي
  • مدحت الكمار: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر ريادتها في المنطقة
  • عصام هلال عفيفي يكتب: حطمت مطامع الإخوان
  • مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو حمت مصر من حرب أهلية