أكد اللواء رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحري، أهمية سياحة اليخوت بالنسبة لقطاع السياحة في مصر خلال الفترة المقبلة.

أحمد موسى: الإنفاق في سياحة اليخوت بقيمة ألف سائح عادي (فيديو) عضو اتحاد الغرف السياحية: سياحة اليخوت الأغنى على الإطلاق (فيديو) العمل قائم منذ مارس الماضي

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنهم عملوا على تعظيم سياحة اليخوت في مصر بداية من شهر مارس الماضي، وبدأوا بالعمل على الإجراءات بتوجيها القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن أهم نقاط تطوير سياحة اليخوت في مصر، هي المنصة الإلكترونية التي تجمع كل جهات الدولة المعنية بهذا النوع من السياحة بفاتورة واحدة، لتسهيل الأمور على السائح لإنهاء الإجراءات بالكامل من خلال هذه المنصة.

من 15 يومًا إلى 30 دقيقة

وأوضح أن السائح يقوم بالدخول على هذه المنصة ويسجل فيها أسماء الأشخاص الموجودة على اليخت، وكذلك برنامج الرحلة ليحصل على كل التصريحات والموافقات، مؤكدًا على وجود تعاون كبير من كل الجهات لإنهاء أزمات سياحة اليخوت في مصر.

وأشار إلى أن المنصة يحصل منها السائح على كل شيء ولا يحتاج لعمل أي إجراء آخر من خارج المنصة، مؤكدًا أن سياحة اليخوت كانت تحتاج وقتًا في البداية لإتمام الإجراءات وقد يصل الأمر إلى 15 يومًا، حتى وصلنا في الوقت الحالي إلى 30 دقيقة فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سياحة اليخوت الغرف السياحية أحمد موسى القيادة السياسية قطاع السياحة الإعلامي أحمد موسى المنصة الالكترونية قطاع النقل البحري سیاحة الیخوت فی مصر

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على نجار متهم بابتزاز سيدة ووالدتها يحملان جنسية دولة خليجية بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من سيدة تحمل جنسية دولة خليجية وبرفقتها والدتها المسنة، تفيد بتضررها من نجار مقيم بدائرة القسم لقيامه بابتزازها بمقطع فيديو صوره خلسة لوالدتها المسنة وهي بقميص النوم أثناء تواجده لإصلاح باب الشقة، وقيامه بإرسال الفيديو لها وطلب مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها (فيديو)
  • ما سبب إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز بعد 49 دقيقة من انطلاقها؟ (فيديو)
  • رعاية العمالة المنتظمة: المنصة الإلكترونيةتستهدف تيسير الإجراءات على متلقي الخدمة
  • بعد تداول مقطع فيديو.. ضبط المتهم بإطلاق النار في القليوبية
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • إعلام عبري: مجلس الوزراء يوافق على إجراءات سموتريش لمكافحة الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • خبير طاقة يكشف عن 4 إجراءات لحل أزمة الكهرباء في مصر (فيديو)
  • القضاء يوجه باتخاذ إجراءات قانونية شديدة بحق مسربي الأسئلة الوزارية - عاجل
  • ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة