RT Arabic:
2024-07-01@13:13:37 GMT

دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون

يشارك الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أولا عالميا سابقا وثانيا حاليا في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد أن تواجد ضمن القرعة التي سحيت اليوم الجمعة.

وعانى دجوكوفيتش بطل ويمبلدون سبع مرات من الإصابة التي أجبرته على الانسحاب قبل مواجهته في الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة أمام النرويجي كاسبر رود بعد تمزق الغضروف المفصلي الإنسي في ركبته اليمنى مطلع الشهر الحالي وخضوعه لعملية جراحية.

Novak Djokovic road to final at #Wimbledon#Djokovic ???? pic.twitter.com/RVHTG3OUry

— Collins (@FCBCollins) June 28, 2024

وقال اللاعب الصربي البالغ من العمر 37 عاما في وقت سابق هذا الأسبوع، إنه لن يلعب في ويمبلدون إلا إذا كان جاهزا بما يكفي "للقتال من أجل اللقب".

دجوكوفيتش الفائز بـ24 بطولة كبرى بلغ نهائي ويمبلدون في الأعوام الخمسة الماضية، وخسر في نهائي العام الماضي بعد خمس مجموعات أمام الإسباني كارلوس ألكاراس.

وسبق أن تأكدت مشاركة دجوكوفيتش في منافسات التنس لأولمبياد باريس 2024 حيث يطمح للظفر بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في مسيرته.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تنس ويمبلدون دجوكوفيتش

إقرأ أيضاً:

عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

توج عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات الفردي العام، ببطولة بوخاريست الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة 26 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل.

وجاء عمر العربي في المركز الثالث بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اللاعب الكندي صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.

ويشارك عمر العربي ومعه جنى محمود لاعبي المنتخب الوطني للجمباز الفني في البطولة، ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد باريس 2024.

وكان عمر العربي  لاعب منتخب مصر للجمباز الفني  حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات  الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

و حصلت جنى محمود لاعبة منتخبنا الوطني المتأهلة لأولمبياد باريس 2024، علي المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام.

وجهز اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب امين خطة الإعداد النهائية للمشاركة في اولمبياد باريس 2024.

ويسعي اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

مقالات مشابهة

  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في بطولة يورو 2024
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • مصر تفوز ببطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • مصر تفوز ببطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية