قالت لما جبريل، موفدة قناة «إكسترا نيوز»، إن العلمين الجديدة تعيش فترة من الفرحة والبهجة والتجارب السياحية الجديدة بسواعد مصرية، بمساعدة أكثر من 20 شركة لتنظيم الحدث العملاق، والمهرجان يشهد حفلات تضم أغلب الفنانين العرب والمصريين والعالميين، فضلا عن تحقيق الجودة بالخدمات لتنشيط السياحة.

الهدف من المهرجان تنشيط فرص الاستثمار

وتابعت «جبريل»، عبر تغطية لقناة «إكسترا نيوز» لفعاليات المهرجان، بأن الهدف من وراء المهرجان والخدمات والتنظيم، هو الفرصة الاستثمارية، وتنشيط الاستثمار داخل مصر، خاصًة العلمين، كمدينة حديثة وعالمية وسيستمر المهرجان على مدار السنوات المقبلة.

عرض أزياء لمصمم عالمي

وأضافت موفدة قناة «إكسترا نيوز»، أن من أبرز الأحداث القادمة عرض أزياء المصمم العالمي «مايكل سينكو» الذي يقدم مجموعة من الأزياء الخاصة به، وهي فعالية ينتظرها المهتمون بالأزياء والفاشون على نحو خاص، لأنها تعتبر صناعة من أقوى الصناعات ويعتبر ذلك المصمم الأشهر عالميا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين عرض أزياء استثمار

إقرأ أيضاً:

لوحة مسرحية

شهد جمهور مهرجان المسرح الخليجي، الذي تحتضنه الرياض للمرة الأولى خلال الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر، عرضًا مميزًا لمسرحية” الخيمة” التي تشارك بها دول قطر في المهرجان.

وتدور أحداث المسرحية، التي ألفها عبدالرحمن المناعي، وأخرجها ناصر عبد الرضا، حول خلاف بين أخوين، يوقده تباين وجهات النظر وتضارب الأولويات، حيث تتصاعد حدة الصراع بين “جابر” و”جبير” اللذين يسكنان في صحراء قاحلة؛ بسبب تراكم الضغائن والمخاوف في النفوس، التي تؤول بالقصة لمحطات مأساوية.

وتأتي المسرحية ضمن نخبة أعمال مهرجان المسرح الخليجي، الذي يبحث فيه المسرحيون تطوير وتنمية مجال المسرح خليجيًا، والصعود به بخطوات نوعية عبر تطبيق وتبني ممارسات وسياسات من شأنها وضع المسرح الخليجي في مكانته المستحقة في المشهد الفني والثقافي الدولي، حيث تقدم الدول إلى جانب العروض المسرحية بعضًا من الأوراق البحثية، والمؤلفات الأكاديمية، والجلسات الحوارية، ضمن الندوات والمعارض والمسامرات التي يضمها المهرجان.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» ترصد تقريرا حول استراتيجية مصر للطاقة المتجددة (فيديو)
  • وزير الاستثمار: مصر بها فرص استثمارية متميزة لرجال الأعمال المجريين
  • لوحة مسرحية
  • طرح 10 فرص استثمارية نوعية في قطاع الصناعات التحويلية
  • مراسل «إكسترا نيوز» من معبر رفح: إسرائيل رفضت دخول الخيام لقطاع غزة
  • مصطفى عمار يشيد بتغطية «إكسترا نيوز» لحادث قطاري الشرقية: احترافية
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل ترفض دخول المساعدات مع اقتراب منخفض جوي يضرب غزة