يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة النادي الأهلي ونظيره فاركو، التي تنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

لعب الأهلي أمام فاركو في 5 مباريات، نجح خلالها الأول في الفوز بـ4 مواجهات، بينما تعادلا في لقاء وحيد، وشهدت المباريات الخمس تسجيل 11 هدفًا للمارد الأحمر ولم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف.

أبرز غيابات الأهلى في مباراة اليوم

 يدخل الأهلي مباراته الليلة أمام فاركو في الجولة 28 ببطولة الدوري، مفتقدًا لخدمات العديد من النجوم، على رأسهم علي معلول، بيرسي تاو، عمر كمال ومصطفى مخلوف بسبب الإصابة، فيما يغيب لأسباب فنية أحمد نبيل كوكا ومتولي، حمزة علاء، رضا سليم، كريم الدبيس، نيدفيد وكريستو.

العائدون في مباراة اليوم

وتشهد مباراة الأهلي وفاركو عودة الرباعي محمد الشناوي ووسام أبو علي ومروان عطية إلى جانب المدافع الكبير محمد عبدالمنعم، بعدما قرر المدرب السويسري مارسيل كولر استبعادهم في مباراة الداخلية الأخيرة.

نتيجة آخر مباريات الفريقين في الدوري

فاز فريق فاركو على نظيره الاتحاد السكندري في مباراته السابقة بهدف دون رد، بينما تغلب الأهلي على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى مباراة كانت عصيبة، بينما حقق فوزًا اعتباريًاعلى الزمالك بهدفين دون رد، لرفض الأخير لعب مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة، وذلك عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي وفاركو مباراة الأهلى وفاركو موعد مباراة الأهلي وفاركو مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو الأهلی وفارکو

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اليوم مع طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد الكلية الحربية.

الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري

لعب الفريقان 33 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، كانت المباراة الأولى يوم 21 نوفمبر 2004، وانتهت بفوز الأهلي 1- صفر، أحرزه محمد بركات، وآخر مباراة في 26 مايو 2023 وانتهت بفوز الأهلي 2- صفر، أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 25 مباراة، وفاز طلائع الجيش في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في سبع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 64 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، موسمي 2006-2007، 2014-2015، وبنتيجة 4-2 موسم 2009-2010، وفاز الأهلي بنتيجة 3- صفر خمس مرات، و3-1 ثلاث مرات.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عماد متعب برصيد سبعة أهداف، ومحمد أبو تريكة برصيد ستة أهداف، وعبد الله السعيد برصيد خمسة أهداف، ثم عمرو السولية وجونيور أجايي برصيد أربعة اهداف لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز