يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 يونيو 2024، مباراة الأهلى وفاركو، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، لقرائنا ومتابعينا الكرام، أبرز المعلومات عن مباراة الأهلي وفاركو، في السطور التالية:

موعد مباراة الأهلي وفاركو

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وفاركو

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية، عن نقل مباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 بالدوري المصري عبر فضائيتها الأولى.

حكم مباراة الاهلى وفاركو

ويدير الحكم نادر قمر الدولة، مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الـ28 بالدوري الممتاز، ويعاونه الثنائي هشام الدسوقي وأحمد عادل عبدالفتاح، ومصطفى شهدي حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمد الحنفي على تقنية الـ "VAR" ويعاونه مصطفى عطية.

ترتيب الأهلى وفاركو 

يدخل الأهلي مباراته أمام فاركو وبحوزته 45 نقطة، في المرتبة الثانية، جمعها من 19 مباراة حقق الفوز خلالها فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر اثنين، وسجل لاعبوه 42 هدفا بينما تلقت شباكه 18، بينما يحل الأخير في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، جمعها من 27 مباراة حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وسكنت شباكه 38 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الأهلى وفاركو موعد مباراة الأهلي وفاركو مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو الأهلي وفاركو مباراة الأهلی وفارکو الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز

يستأنف الزمالك تدريباته غدا الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد على راحة من تدريبات الفريق بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس في مسابقة الدوري.


وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري