حرص الفنان الكبير محمد منير، على توجيه رسالة لجمهوره بعد نجاح حفله في مهرجان العلمين الجديدة الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

محمد منير: مصر منارة الإبداع 

حيث كتب محمد منير عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: “مهرجان العالم عالمين أفضل وأجمل لقاء جمعني بالجمهور المصري الحبيب، وسط آلالف من المحبين استمديت منكم طاقة وروح تكفيني للمزيد من الجهد والعطاء.

. مصر دائما منارة الإبداع وعاصمة الثقافة والفن، شكرًا المتحدة للخدمات الإعلاميه”.

 

وأشعل منير الحفل بمشاركة الكابو حميد الشاعري، حيث قدما معا أغنية “أكيد” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما غنى باقة من أبرز أغنياته، ومنها «حدوتة مصرية، يونس، حارة الياسمينة، صفصافة، قلبي مساكن شعبية» وغيرهم من الأغنيات التي قدمها على مدار ساعتين كاملتين.

 

وكان تصدر حفل الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعري، في مهرجان العلمين في دورته الأولى تريندات محرك البحث العالمي  جوجل.

 

وكان أشعل الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعري، مدينة العلمين الجديدة، بأحمل اغانيهم القديمة والحديثة في مهرجان العلمين بدورته الاولى.

 

مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفلا هناك يوم الجمعة الماضية، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

 

وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

 

وكانت بدأت الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، كما أحيي المطرب أحمد سعد حفل ضخم ورفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد منير مصر حفل العلمين رسالة مهرجان العلمین محمد منیر

إقرأ أيضاً:

«مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين

أغان ومسرحيات وألعاب وغيرها من الفعاليات تسيطر على المشهد الترفيهي في مهرجان العلمين بدورته الثانية، ليناسب مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى جانب خاص بتذوق الطعام، كنوع من تبادل الثقافات حول العالم، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات، التي تناسب كل فئة سواء الأطفال أو الكبار، مما يجعله مهرجان مناسب لكل أفراد الأسرة، بحسب المؤتمرات الصحفية للمهرجان.

مهرجان نبتة

مهرجان نبتة أحد أهم الفعاليات الثقافية بالمهرجان، ويركز على صناعة «الميديا» والمحتوى المقدم للطفل، من خلال ورش الحكي الخاصة بصناعة أفلام الكرتون، مع إقامة مسابقة لاختيار الأفضل، وتكريمهم خلال فعاليات المهرجان، بحسب الفنان أحمد أمين، رئيس مهرجان نبتة خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: «سيضم مهرجان نبتة مسلسلاً للأطفال، وكتابة المحتوى من الشعر والكتب السيناريو، وطبعًا لجنة التحكيم هتنقسم لمجموعة من الخبراء، وجوائز خاصة للتكريم».

يسعى مهرجان نبتة، إلى تنمية مهارات الأطفال وتوسيع مداركهم، من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات.

مهرجان الطعام

يضم مهرجان العلمين مطعمًا مخصصًا لكل أفراد الأسرة، شباب، أطفال، وكبار السن، بالإضافة إلى وجود فعاليات لتذوق الطعام، وتقديم أكلات متميزة ومختلفة، من دول العالم العربي والأوروبي، لذا فإن مهرجان الطعام أحد فعاليات الترفيه، خاصة لمحبي التجارب المختلفة.

حفلات غنائي

الحفلات الغنائية من أهم فعاليات مهرجان العلمين، لوجود باقة من ألمع نجوم الغناء العربي، ضمن الحفلات الغنائية والموسيقية، التي يصل عددها إلى 10 حفلات.

فعاليات ترفيهية

المسرح أحد الفعاليات الترفيهية، التي ستكون حاضرة بقوة في مهرجان العلمين، إذ يقدم المهرجان 6 مسرحيات مختلفة، تناسب جميع الأعمار والأذواق، بأبطال ووجوه شابة وجديدة، كنوع من تقديم الدعم للشباب.

فعاليات رياضية

ركز مهرجان العلمين على كافة الأنشطة وخاصة الرياضية، بإقامة مسابقات رياضية عديدة، تتضمن ألعاب مختلفة مثل كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • أسعار حفل افتتاح مهرجان العلمين لـ«محمد منير».. احجزها من تذكرتي
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • موعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • أمل الثقافة ودورها
  • مهرجان العلمين على موعد فى ليلة ساهرة مع الكينج
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان